احدث الاخبار

طلاب الإصلاح بجامعة صنعاء يحتفون بالذكرى الـ22لتأسيس الحزب

طلاب الإصلاح بجامعة صنعاء يحتفون بالذكرى الـ22لتأسيس الحزب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-10-2012

تنظم دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح يوم غدا الثلاثاء بجامعة صنعاء مهرجانا جماهيريا حاشدا للاحتفاء بالذكرى الـ 22 لتاسيس الإصلاح وذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر,تحت شعار (ذكرى ثورات مباركة ..ومسيرة حزب عريق).

ويتوقع المنظمون ان يشارك الآلاف في المهرجان الذي سيتخلله عروضا مسرحية وفقرات فنيه وانشاديه وكلمات خطابية,ويحضره نجوم انشاد وممثلون محليون.

ويأتي المهرجان ضمن عشرات المهرجانات التي تنظمها الجماهير الإصلاحية المنتشرة في أرجاء الوطن بمناسبة ذكرى التاسيس التي تصادف 13 سبتمبر الماضي.

ويأمل طلاب وطالبات الإصلاح وهم يحتفون بهذه الذكرى أن يكون اليمن - وهو خارج للتو من ثورة شعبية سلمية أطاحت بنظام جثم على صدور اليمنيين أكثر من ثلاثة عقود من الزمن-أن يكون قد بدأ مشواره نحو التنمية والبناء وإقامة الدولة اليمنية الحديثة التي سكب اليمنيون دماءهم في محاريب المسيرات السلمية من أجل بلوغ هذه الأهداف.

كما يجدد طلاب الإصلاح وشبابه دعواتهم إلى الجميع أن يضعوا مصلحة الوطن وبنائه نصب أعينهم وأن يتركوا الخلافات التي ما أفادت اليمن ولا اليمنيين في شيء وأن تكون لغة العقل وأسلوب الحوار هما الأدوات الأكثر حضارية للسير بالبلد نحو تحقيق نهضته الشاملة بما يكفل مستقبل أبنائه وتطلعاتهم.

عدد القراءات : 1689
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات