احدث الاخبار

محافظ تعز يلتقي المستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية

محافظ تعز يلتقي المستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)سلطان مغلس         التاريخ : 08-10-2012

التقى صباح يوم الاحد محافظ تعز شوقي أحمد هائل سعيد بالمستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية , وجرى في اللقاء بحث واستعراض عدد من القضايا المتعلقة بتطوير آفاق التعاون المشترك , وأكد المحافظ شوقي حرصه على تمتين أواصل العلاقة التاريخية بين المحافظة والصين خصوصا وأن هناك مشاريع إنسانية على مستوى المحافظة ستضل تمثل عناوين بارزة لتلك العلاقة المتميزة.

مبديا دعمه للمشاريع التنموية والإنسانية المقدمة من الأصدقاء الصينيين للمحافظة لاسيما فيما يتعلق بترميم هيئة مستشفى الثورة العام وإعادة تأهيل المعهد الفني بالحصب واستئناف نشاط البعثة الطبية الصينية بالمحافظة وكذلك مشاريع المدينة الأولمبية ومقلب للقمامة.

من جانبه عبر المستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية عن سعادته بزيارة المحافظة , مؤكدا دعمه للجهود الإنسانية والتنموية بالمحافظة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي محمد عبد العزيز عبد الغني ونائب محافظ تعز الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد سعيد الحاج وعدد من المسئولين.

من جهته قام المهندس عبد القادر حاتم وكيل المحافظة للشئون الفنية والبيئية ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي محمد عبد العزيز عبد الغني والمستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة الصينية اليوم بزيارة لمديرية صبر الموادم أطلعوا خلالها على المعالم السياحية التي تزخر بها المديرية , كما تفقدوا احد المشاريع التعليمية التي تم تنفيذه على نفقة جمهورية الصين الصديقة.

وثمن الوكيل حاتم جهود الصينيين في دعم العملية التعليمية بالمحافظة والتي تحتل الأولوية القصوى لأجندة السلطة المحلية في الوقت الراهن.

عدد القراءات : 1890
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات