احدث الاخبار

رام تشارك في المؤتمر الوطني الاول للمهمشين في اليمن

رام تشارك في المؤتمر الوطني الاول للمهمشين في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-10-2012

شاركه منظمة رام للتنمية ضمن فعاليات المؤتمر الاول للمهمشين في اليمن والذي عقد في صنعاء في فندق موفمبيك التي بدأت بتاريخ 3/10/2012م وحتى 4/10/2012 م للتأكيد على دعمها للبرامج الخاصة بالمهمشين حيث ان منظمة رام للتنمية تهتم بهذه الشريحة من خلال اطلاق عدة برامج وانشطه تهتم بهذه الشريحة في عموم الجمهورية ومنطقة حجة ( قضاء ميدي ) خاصة حيث تكتظ بهذه الشريحة التي همشها المجتمع والحكومة حيث استقطبت العديد ممن شاركوا في هذا المؤتمر .

كما صرح رئيس منظمة رام للتنمية بان هذا الحوار سيكون اللبنة الاولى في مشوار استعادة حقوق هذه الفئة ودمجهم في المجتمع منوها بان من اهداف منظمة رام للتنمية النهوض بهذه الفئة وجعلها فئة منتجه منوها بان هذه الفئة ليست بالقليلة بالرغم من عدم وجود احصائية دقيقة لحصرهم ولكن وجودهم في اكثر من محافظة ومنطقة وخاصة المناطق السواحلية والحدودية جعل منها فئة كبيرة تعاني من الحرمان لا بسط مقومات الحياة.

حيث جرى في المؤتمر مناقشة النقاط الثمان المحورية للحوار الوطني واشراك المهمشين في صياغة توصيات ترفع الى لجنة الحوار الوطني لا دراجها ضمن قضايا الحوار القادم ان شاء الله .

عدد القراءات : 2994
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
رهام عبدالوهاب
جميل ان يكون هناك من يهتم لمثل هذة المواضيع و اريد ان اخبركم بان هناك منطقة اسمها المخاءيوجد بها الكثير من المهمشين راجيين منكم الاهتمام بهم و الله الموفق