احدث الاخبار

طلب تعليق الأعتصام والتزم بتلبية مطالبهم الوكيل جرعون يلتقي ثوارقطاع رداع بساحة الحرية

طلب تعليق الأعتصام والتزم بتلبية مطالبهم الوكيل جرعون يلتقي ثوارقطاع رداع بساحة الحرية
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن)ناصرالصانع         التاريخ : 06-10-2012

طالب الدكتور سنان مقبل جرعون وكيل محافظة البيضاء لشؤون قطاع رداع اليوم من شباب الثورة بساحة الحرية تعليق إعتصاماتهم ونشاطهم الثوري ’مؤكدا"إستعداد السلطة المحلية بتلبية مطالبهم العادلة .و نقل لهم تهاني وتبريكات محافظ المحافظة اللواء الركن الظاهري أحمد الشدادي بمناسبة أحتفالات شعبنا باليوبيل الذهبي لثورة 26من سبتمبر المجيد.


وأكد الوكيل جرعون أن ما جرى من تغيير في بلادنا أنما كان ثمرة من ثمار تضحيات شباب الساحات وثمرة من ثمار نضال الشباب .


أضاف الوكيل جرعون : نشكر لكم نضالكم ورباطكم في الساحات ، ونقدر تضحياتكم التي قدمتموها في سبيل التغيير والسير بالوطن نحو اليمن الجديد و المستقبل الأفضل ، مؤكدا وقوف القيادة السياسية الى جانب مطالب الشباب نحو التغيير الذي يقوده اليوم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .


وأكد الوكيل جرعون على أهمية تكامل جهود كافة أبناء القطاع لتسرع وتائر التنمية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، معربا عن أمله في أن يصطف أبناء القطاع جميعا في سبيل المضي قدما نحو تحقيق كافة تطلعاتهم.


وابدى شباب الثورة استعدادهم تلبية مطلب الوكيل جرعون وتعليق أنشطتهم الثورة مقابل تحقيق مطالبهم في إقالة الفاسدين من المكاتب الحكومية وكذا ضبط الجانب الأمني ومعالجة الانفلات الامني ، والاهتمام بالخدمات العامة وغيرها من المطالب .


من جهة اّخرى كان ثوار قطاع رداع قد احتشدوا في ساحة الحرية برداع في جمعة(دعما" لحقوق المغتربين )
حيث أكد الاستاذ محمد ناصر الطهيف خطيب الساحة على ضرورة إستكمال أهداف الثورة مضيفا" سنجعل من بيوتنا خيام أعتصام ومن قرانا وحاراتنا ساحات للحرية وميادين للتغيير وأن عجلة التغيير دارت الى الامام ولن توقف حتى تحقق أهدافها.

عدد القراءات : 2102
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات