احدث الاخبار

نادي الاحمدي برداع:احلام الشباب المتطلع حطمها فساد الاداريين

نادي الاحمدي برداع:احلام الشباب المتطلع حطمها فساد الاداريين
اخبار السعيدة - البيضاء (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 05-10-2012

تقدم لاعبي كرة السلة واليد الخماسية وكمال الاجسام ورفع الاثقال وكرة الطائرة وكرة القدم في نادي الاحمدي برداع بشكوى خطية الى وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع الدكتور سنان مقبل جرعون والى مكتب الشباب والرياضة طالبوا من خلالها إيقاف العبث بمخصصات النادي الشحيحة وبتغيير الهيئة الادارية الحالية بسبب فسادها المالي والإداري الذي ادى الى فشلها الذريع في إدارة النادي وتفعيل الانشطة المتعددة والمختلفة وتحقيق احلام الشباب المتطلع والطموح.


بدورة قام الدكتور سنان مقبل جرعون وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع بتشكيل بموجب الاجتماع الذي عقد بتاريخ 31/3/2012مكونة من المجلس المحلي ومكتب الشباب للنظر في الشكوى ومراجعة حسابات النادي .


واثناء مباشرة اللجنة لعملها وجدت تهربا" من الهيئة الادرية التي رفضت تقديم التقرير المالي الى اللجنة منذ ذلك التاريخ وحتى هذه اللحظة ’مما دفع اللجنة الى أن تسحب كشف حسابات النادي من البنك لتجد ما لم يكن في الحسبان من الاختلالات المالية حيث وجد أن المبالغ المالية التي تصرف خلال الخمسة الاعوام الماضية تصرف مكافئات ونفقات لبعض الاشخاص في المجلس المحلي ولمدير الاعلام السابق محمدالمشخر ولبعض الاداريين في النادي بدل أن تصرف في مكانها الصحيح لتفعيل الانشطة المختلفة التي ينتظرها الشباب من ادارة النادي بفارق الصبر .


مما أضطر اللجنة بإن تقرر منع البنك من صرف أية مبالغ مالية إلا في مكانها الصحيح لتفعيل أنشطة النادي المختلفة أما اذا كانت لاشخاص او اداريين كمكافئة او نفقات فإنه يمنع منعا"باتا".


من جهة أخرى ثمن لاعبي النادي موقف الوكيل جرعون وموقف اللجنة النابع عن روح المسؤولية والحرص على مصلحة النادي بعيدا"عن مصالح الاشخاص الضيقة وايقاف العبث بالمال العام الذي ضلت الايادي العابثه تمتصه طيلت الفترات السابقة بدون ادنى خجل .

عدد القراءات : 2013
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات