احدث الاخبار

طالب بالإعلان رسميا عن ثورة فبراير كعيد وطني لليمنيين ..العزب في مهرجان حاشد للاصلاح بالعاصمة: من العار أن يكون رئيس الحكومة من الثورة فيما الجرحى واسر الشهداء لم يتم تسوية أوضاعهم

طالب بالإعلان رسميا عن ثورة فبراير كعيد وطني لليمنيين  ..العزب في مهرجان حاشد للاصلاح بالعاصمة: من العار أن يكون رئيس الحكومة من الثورة فيما الجرحى واسر الشهداء لم يتم تسوية أوضاعهم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فواد المسلمي         التاريخ : 04-10-2012

طالب رئيس إعلامية حزب الإصلاح حكومة الوفاق بتسوية اوضاع الجرحي واسر الشهداء.  وقال الدكتور فتحي العزب في حشد جماهيري بذكرى تأسيس الإصلاح اليوم في صنعاء «عار علينا وخاصة الذين كانوا في المجلس الوطني لقوي الثورة واليوم وزراء في حكومة الوفاق ولم نتسطع من تسوية أوضاع الجرحى وأسر الشهداء» مضيفاً هذا أمرٌ عجيب لقد استطاعت حكومات ثورة مصر وتونس أن تدفع للجرحي والشهداء ولكن حومة الوفاق اليوم لم تعمل شيء للجرحى وأسر والشهداء.

وأضاف العزب«لقد تعددت هذه الاعياد والتي نستحضر ذكرها ونستحضر مع ذكراها اهدافها انها ذكري الخمسين من ستنمبر وثانيها الذكري 49 لكتوبر وثالثها الذكري 22من تاسيس الاصلاح والذي جسد أهداف الثورة ونحي ثورة فبراير2011 أم الثورات هي ثورة فبراير ولا نتنازل عنها ابدا».

وتابع" إذا كانت ثورة سبتمبر جيش لشعب فان ثورة فبراير ثورة شعب لشعب إذا كانت ثورة ستنمبر من الذكور علي الامام فإن ثورة  فبراير ثورة الذكور والإناث، إاذا كانت ثورة ستنبمر ثورة سلاح رفعت في وجه الإمام فثورة فبراير أيادي   سلمية في وجه الظالم المستبد الا تستحق ان تكون ثورة  فبرايرأ م الثورات؟ حسب تعبيره.

وقال العزب "أن حزب الإصلاح يقف مع النظام الجمهوري الذي دشنه أولئك الاحرار في ثورة ستنمر ويعتبرها الاصلاح انجاز حضاري للشعب اليمني"

واستطرد «الحاكم المستبد الذي حكمنا 33عاما استخدم كل معاول الهدم لبناء جيش عائلي وموسسات خاصة له وان فلول النظام السابق وبقايا الامامة يريدون اجهاض ثورة فبراير».

 

وقال تباً لتلك الحكومات التي تعاقبت من بعد الثورة اضاعت من اعمارنا خمسين عاما ولتحي ثورة فبراير والتي سوف تبني اليمن الجديد.

 

ودعا العزب الرئيس هادي وحكومة الوفاق الي الاعلان رسميا عن ثورة فبراير عيد رسمي يحتفل بها اليمنيين.

كما دعا الشعب اليمني للانتباه من اصحاب المشاريع الصغيرة والضيقة من الانجرار وارءهم وتحت شعارات براقه تخلومن محتواها.

عدد القراءات : 1649
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات