احدث الاخبار

مؤسسة «الضوء القادم من الشرق»(L.C.E) للتعريف بالإسلام تنظم مؤتمراً صحفياً لاستعراض أنشطتها

مؤسسة «الضوء القادم من الشرق»(L.C.E) للتعريف بالإسلام  تنظم مؤتمراً صحفياً لاستعراض أنشطتها
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)محمود ابوخليفة         التاريخ : 01-10-2012

نظمت مؤسسة «الضوء القادم من الشرق»(L.C.E) للتعريف بالإسلام اليوم السبت بتعز مؤتمراً صحفياً لاستعراض أنشطة المؤسسة وفعالياتها.حيث تهدف المؤسسة إلى التعريف الصحيح بالإسلام, وتستهدف غير المسلمين في محافظة تعز, كما تقوم بالتوعية الدينية للشباب المسلم  وتعمل على سمو أخلاقهم ليكونوا خير مثال لدعوة غير المسلمين عن طريق إعداد وتأهيل داعيات مؤهلات شرعياً ولغوياً وتكنولوجياً وتبليغ الدين بالوسائل العصرية.

كما تقوم المؤسسة بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية والتأهيلية في عدة مجالات منها دبلوم عالي لمدة سنة في ختم القرآن الكريم بالإجازة, واستخدام الحاسوب للدعوة عن طريق الانترنت, والتدريب في مجال دبلوم اللغة الانجليزية محادثة وكتابة وبرامج تأهيلية للدعوة باللغتين العربية والانجليزية.

يذكر أن  المؤسسة كانت قد تأسست قبل حوالي ثلاث سنوات وتحديدا بتاريخ10/10/2009م  الا انها  ظلت  تعمل بصمت  مؤثرة  العمل والإنجاز على الدعاية والإعلان..

وفي المؤتمرالصحفي  اوضحت  مديرة المؤسسة الطاف عبد الواحد العريقي  أن المؤسسة مستقلة  اداريا وماليا عن اي انتماءات سياسية او فكرية وانها تعمل بطاقم  طوعي دعوي  مهني ومستقل  يعمل لخدمة  أهداف المؤسسة من داخل الوطن وخارجه...

عدد القراءات : 1874
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات