احدث الاخبار

وقفة إحتجاجية لشباب الثورة أمام وزارة النفط بصنعاء للمطالبة بإلغاء صفقة الغاز الخاسرة

وقفة إحتجاجية لشباب الثورة أمام وزارة النفط بصنعاء للمطالبة بإلغاء صفقة الغاز الخاسرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-09-2012
نفذ شباب الثورة اليمنية يوم السبت الموافق 29-9-2012 م وقفة احتجاجية أمام وزارة النفط بشارع الزبيري بصنعاء استجابة لدعوة المنسقية الإلكترونية لشباب الثورة وضمن حملتها المطالبة بإلغاء إتفاقية بيع الغاز الخاسرة ، حيث انطلقت المسيرة من ساحة التغيير مروراً بشارع الزبيري وتمت الوقفة امام وزارة النفط بحضور مجموعة من الإعلاميين والقنوات الإعلامية، وتم خلال الوقفة ترديد الهتافات والشعارات المطالبة بإلغاء تلك الإتفاقية
 
 كما تم قراءة بيان الوقفة والذي طالبت فيه المنسقية الإلكترونية لشباب الثورة الرئيس هادي وحكومة الوفاق وعلى رأسها وزارة النفط العمل الجاد من أجل إلغاء هذه الإتفاقية المجحفة بحق الشعب اليمني، وندعوا وزير النفط وكافة الشرفاء في حكومة الوفاق الى القيام بدورهم الوطني والتأريخي والتحرك من أجل إستعادة ثروات اليمن الضائعة وإلغاء هذه الصفقة الخاسرة؛ والتي بموجبها يخسر اليمن ما يساوي 2.8 مليار دولار سنويا أي ما يعادل 56 مليار دولار خلال مدة الإتفاقية.
 
كما طالب المحتجون بإحالة كافة المتسببين بإهدار ثروات البلاد وكل من وقف خلف هذه الصفقة الخاسرة من عصابات الفساد الى المحاكمة. 
 
هذا و تم تسليم نسخة من البيان إلى سكرتارية الوزارة حيث أن الوزير ووكيل الوزارة لم يكونا متواجدين فيها ، و لم يتسنى لأحد مقابلة أي مسئول بالوزارة.
 
 ومن الشعارات التي تم ترديدها أثناء الوقفة : "باعوا الغاز بيعة سارق.. والشعب بفقره غارق ، غازنا لازم يرجع ,,ويا دارس افهم واسمع ، البرميل باثنين دولار.. وفوق العشرة هي الأسعار ، حقي الغاز لازم يرجع.. وكورية يلا برع ، رجعنا ميناء عدن .. و الغاز ينباع بأبخس ثمن .
 
 وأكدت المنسقية الإلكترونية لشباب الثورة بأنهم مستمرون في مسيراتهم و وقفاتهم الاحتجاجية في كل المحافظات، وماضون في التصعيد الثوري ولن يتراجعوا عن حملتهم حتى يتم إلغاء تلك الصفقة الخاسرة، وناشدوا جميع ابناء اليمن والغيورين على مقدرات وثروات الوطن المشاركه بفاعلية للضغط من اجل إلغاء تلك الإتفاقية الخاسرة واستعادة ثرواتنا المنهوبة من الغاز والنفط لينعم به وبعائداته ابناء الشعب بدلا من الغير، وكي لا تذهب الى جيوب الفاسدين بعد أن باعوها بثمن بخس وأوصلوا إقتصادنا الى الحضيض
 
 كما اكدت المنسقية الإلكترونية بأنهم ماضون في حملاتهم الثورية لإسترداد ثروات الشعب المنهوبه والضايعه وماضون في تصعيدهم الثوري حتى يعاد للشعب اليمني كل خيراته وكرامته ويبني دولته المدنية الحديثة.
عدد القراءات : 1695
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات