احدث الاخبار

أكد دعمه لكل المبدعين والمتفوقين محافظ تعز يشيد بالدور العلمي المتميز للجامعة اللبنانية

أكد دعمه لكل المبدعين والمتفوقين  محافظ تعز يشيد بالدور العلمي المتميز للجامعة اللبنانية
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس تصوير/شهاب جاود         التاريخ : 30-09-2012

أشاد محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل بالدور العلمي المتميز الذي تطلع بها الجامعة اللبنانية من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية بما يتواكب مع متطلبات العصر , جاء ذلك لدى حضوره احتفالية التكريم الذي أقامته الجامعة اليوم بتعز بتخرج 26 طالب وطالبة من كليات الهندسة وإدارة الأعمال والعلوم والفنون للعام 2011م/ 2012م

كما أشاد بالإسهامات العلمية والتعليمية الوطنية والقومية لرئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبد الرحيم مراد تجاه أمته العربية من المحيط إلى الخليج ومنها تخصيص منح لطلاب المحافظة .

وقال المحافظ : إن الأولوية للمنح المقدمة من الجامعة ستكون لأوائل خريجي الثانوية العامة ولهم حق الاختيار للمنح الدراسية في بيروت أو عدن أو تعز.

مؤكدا أهمية العلم والمعرفة في بناء الأوطان ودعمه لكل المتفوقين والمبدعين في كافة المجالات ، مشيرا بأن السلطة المحلية بالمحافظة تعمل جاهدة على الاهتمام بتعليم الأجيال وتلبية تطلعات وطموح الشباب في النهوض بمختلف جوانب الحياة.

مهنئاً أبنائه الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم , متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعملية. 

من جانبه استعرض رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبد الرحيم مراد الدور الذي تقوم به الجامعة اللبنانية في تخريج دفع تحمل العلم المعرفة من خلال الوسائل التعليمية الحديثة والمناهج لتسهم في بناء اليمن وتطوره , معبرا عن تقديره لمحافظ تعز ولليمن السعيد شعبا وسلطة اهتمامهم بالعلم والمعرفة لبناء وطنهم الحبيب .
 
وفي نهاية الاحتفال قام محافظ تعز ورئيس مجلس أمناء الجامعة بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات
عدد القراءات : 1682
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات