احدث الاخبار

ضبط شخصان من أفراد العصابة وإحدى السيارات التي كانت تقلهم مسلحون يهاجمون دوريات أمنية بتعز ومقتل شخص إصابة 5 آخرين

ضبط شخصان من أفراد العصابة وإحدى السيارات التي كانت تقلهم مسلحون يهاجمون دوريات أمنية بتعز ومقتل شخص إصابة 5 آخرين
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)سلطان مغلس         التاريخ : 29-09-2012

صرح مصدر أمني مسئول بمحافظة تعز أن عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون أقدمت ظهر اليوم على مهاجمة دورية أمنية بشارع جمال وسط مدينة تعز كانت تقوم مهام أمنية لمتابعة وضبط العناصر المسلحة ومنع التجوال بالسلاح.


وأشار المصدر إلى أن تلك العناصر قامت بإطلاق النار بشكل عشوائي على رجال الأمن والمواطنين مما أدى إلى مقتل المواطن مؤيد العدني وإصابة خمسة آخرين بإصابات مختلفة وهم: ـ أنور محمر أحمد حسن ـ صدام عبدالرقيب حسان ـ حسن علي شائف ـ عرفات أمين العزعزي ـ الجندي/ عبدالرحمن محمد الجنيد أحد منتسبي شرطة المرور وكذا تعرض إحدى الحافلات لطلقات نارية بالإضافة إلى بعض الأضرار المادية ببعض المحال التجارية والسيارات.


وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط شخصان من أفراد تلك العصابة وإحدى السيارات التي كانت تقل العناصر المسلحة ولا تزال تواصل إجراءتها لملاحقة وضبط بقية أفراد العصابة تمهيداً لإحالتهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.


وأكد المصدر أن هذه الأعمال الإجرامية لن تثني الأجهزة الأمنية عن مواصلة مهامها الدستورية والقانونية في ترسيخ الأمن والاستقرار والتصدي لكل العناصر الخارجة عن النظام والقانون وإنهاء المظاهر المسلحة واستعادة المحافظة لأمنها واستقرارها.


وحذر المصدر من حمل السلاح والتجول في داخل المدينة مهيباً بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية لضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة.

عدد القراءات : 2122
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات