احدث الاخبار

بتمويل من صندوق تنمية المهارات ,, طيبة للتنمية تؤهل قيادات منظمات المجتمع المدني في محافظات الجمهورية

بتمويل من صندوق تنمية المهارات ,, طيبة للتنمية تؤهل قيادات منظمات المجتمع المدني في محافظات الجمهورية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 25-09-2012

دشنت يوم الثلاثاء بصنعاء مؤسسة طيبة للتنمية برنامج تأهيل قيادات منظمات المجتمع المدني بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالتعاون مع مركز النبلاء للتأهيل والتنمية البشرية و مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية .

البرنامج الذي يشارك فيه 40 متدربا من قيادات منظمات المجتمع المدني العاملة في امانة العاصمة ومحافظات الجمهورية وسيتدرب المشاركون لمدة اسبوعين بواقع 8 ساعات يوميا على مهارات الإدارة الفعالة للموراد البشرية وأنماط ومهارات الإدارة العصرية وصناعة المناخ وبناء ثقافة المنظمات كما سيتدرب المشاركون على المهارات الأساسية لقائد المنظمة ومهارات التسويق المجتمعي وسيتعرفون على كيفية تحديد الإحتياجات وتصميم المشروعات إضافة الى تلقيهم مهارات التخطيط الإستراتيجي وصناعة المناخ  وبناء ثقافة المنظمة .

وأوضح المهندس عبدالرحمن خرد المدير التنفيذي لمؤسسة طيبة للتنمية أن البرنامج ياتي في إطار البرامج التعليمية لمؤسسة طيبة للتنمية في تاهيل وتدريب كوادر منظمات المجتمع المدني بما يرفع من كفاءة وقدرة عامليها ولترتقي في أدائها ولتسهم اسهاما فاعلا في التنمية المجتمعية .
 

كما اشار الأستاذ /عبدالله سيلان مدير التدريب في صندوق تنمية المهارات أن البرنامج يلبي أهداف الصندوق من خلال تنمية مهارات قادة منظمات المجتمع المدني واتمنى  للمشاركين الإستفادة من البرنامج لتطبيقها في واقع عملهم في قيادة المنظمات المجتمعية .

 

واوضح الأستاذ نجيب الورد مدير البرنامج ان المشاركين في البرنامج من مختلف منظمات المجتمع المدني في مختلف محافظات الجمهورية على تنوع مجالات عملها وتخخصصاتها مما سيكسب البرنامج تنوعا في التجارب والخبرات .

عدد القراءات : 1827
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات