احدث الاخبار

درع الثورة لواعد باذيب منسقية الثورة الإلكترونية تكرم وزير النقل لجهوده الوطنية في استعادة الثروات وإلغاء اتفاق ميناء عدن

درع الثورة لواعد باذيب  منسقية الثورة الإلكترونية  تكرم وزير النقل لجهوده الوطنية في استعادة الثروات وإلغاء اتفاق ميناء عدن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 25-09-2012

تزامناً مع الذكرى الخمسين للثورة اليمنية ، وفي فعالية تكريمية، قامت المنسقية الإلكترونية للثورة اليمنية ، بتكريم وزير النقل ، الأستاذ واعد باذيب  ،في وزارة النقل بصنعاء ، بحضور ناشطون من أجل استعادة ميناء عدن وعدد من شباب الثورة وقيادات وزارة النقل .

وفي مراسيم التكريم عبر الناشطون على   الدور الوطني البارز لوزير النقل لوزير وأدواره المشهودة في خدمة وطنه واستعادة ثرواته .

من جهته عبر وزير النقل  عن شكره وامتنانه لشباب الثورة على منحه الدرع التكريمي، وقال "ان التضحيات التي قدمها الشباب اتت اكلها "مؤكدا على استمرار النضال حتى استعادة كل ثروات اليمن .

واشار باذيب للدور الكبير الذي قام به الناشطون وشباب الثورة من اجل  استعادة الميناء وقال" بفضل تظافر الجهود والنشاط الذي قام به الشباب تم إلغاء الاتفاقية " .

 وكان عضو المنسقية الإلكترونية  باسم الحكيمي  قد قام بتسليم الأخ وزير النقل  درع الثورة ، عرفانا وتقديراً لأدواره النضالية الشجاعة في استعادة ميناء عدن من  شركة موانئ دبي  وتم بموجبها إلغاء الاتفاقية .

عدد القراءات : 1964
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات