احدث الاخبار

كل الشباب تغرس معنى المواطنة في تعز

كل الشباب تغرس معنى المواطنة في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) هشام المخلافي         التاريخ : 24-09-2012

 دشنت مؤسسة كل الشباب لتنمية المجتمع مشروع الماطنه في حلقة نقاش أقيمت في مدرسة الشهيد الحجري الثانوية للبنات في تعز بحضور وكيل المحافظة عبدالقادر حاتم ومدراء مكاتب التربية وكوادر تربوية وإجتماعيه وبعض الطالبات المتميزات في المدرسه وإدارة الدرسه حيث كان محور النقاش بداية التعريف بالمشروع وأهدافه ومعنى المواطنه وحب الوطن وأستعرض وكيل المحافظة خلال كلمته معاني المواطنه وغرس الوطن في اذهان الجيل القادم.

وفي تصريح للاستاذ سامي النجار رئيس المؤسسه أفاد بأن مشروع المواطنه يأتي في ظل الصراعات السياسية والأزمة الخانقة التي مرت وتمر بها اليمن والذي جاء نتيجة عدم وجود شئ أسمه وطن وحب وحب الانتماء ومصلحة الوطن بين الأطراف المتصارعة.

واضاف النجار بأننا كمنظمة شبابية كان لابد أن نوجد وتعزز حب الوطن ومصلحته في قلوب أبنائه فأستهدفنا في هذا المشروع صناع الغد من الشباب الناشئين والمتمكن تعليماً وثقافياً.

ومن جهتة اضاف المدير الإعلامي للمؤسسة هشام المخلافي بأن المؤسسة حرصت على جعل حب الوطن والرقي به من سمات أهدافها فكان هذا المشروع نتيجة جهد كبير أسس بنائة فريق المؤسسة من اجل تفعيل أدوار كافة شرائئح المجتمع في تعزيز حب الوطن في قلوبنا.

وأضاف بان المشروع يستهدف خلال برامجه مدراس الثانوية العامة للبنات في المحافظة من خلال إقامة حلقات نقاش ومسابقات وبرامج ثقافية واعلامية تدف بطياتها إلى معنى واحد وهو اليمن ..اولا.

عدد القراءات : 1975
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات