احدث الاخبار

القدسي يؤكد استمرار التغذية بساحة التغيير بصنعاء ويدعو لمزيد من الدعم

القدسي يؤكد استمرار التغذية بساحة التغيير بصنعاء ويدعو لمزيد من الدعم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 24-09-2012

أكد رئيس لجنة الخدمات والتغذية بساحة التغيير - نذير القدسي أن التغذية التي تقدمها اللجنة للثوار المعتصمين في الساحة ما تزال مستمرة ولا صحة لما يروج بان اللجنة اوقفتها وما يقال بهذا الشان اخبار عارية عن الصحة ولا تستند على أي معلومات.

وقال القدسي في تصريح صحفي ان اللجنة ستظل تؤدي دورها في تامين وتقديم وجبات التغذية للمعتصمين حسب ما هو معتاد انطلاقا من مسؤليتها الوطنية,فضلا عن استمرار الثورة الى حين تحقيق جميع اهدافها.

وطمئن القدسي جميع الثوار المتواجدين في الساحة بان التغذية متوفرة وان مرت بضعف شديد وانقطاع جزئي بسبب شحة الموارد المادية احيانا الا ان اللجنة وبفضل جهود الخيّرين ستعمل جاهدة على بقائها وعدم انقطاعها دعما لمسار العمل الثوري الذي يقتضي تامين متطلبات المعتصمين من الغذاء ونحوها.

ودعا القدسي في هذا السياق مسؤولي الائتلافات والتكتلات الثورية وساكني الخيام المتواجدين بالساحة الى التواصل مع اللجنة لطرح أي ملاحظات لحل أي اشكال او خلل في التوزيع وتجديد كروت الاستلام.

كما دعا القدسي الداعمين الشعبيين والتجار ورجال الأعمال إلى مزيداً من الدعم والتبرعات العينية والنقدية والتوجة بها إلى مقر اللجنة المالية بساحة التغيير – حتى نستطيع الإستمرار في الساحات لمواصلة الفعل الثورة وإستكمال بقية أهداف الثورة
عدد القراءات : 1800
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات