احدث الاخبار

هيئة أجيال السلام الدولية اليمن يحيون اليوم العالمي للسلام بصنعاء

هيئة أجيال السلام الدولية اليمن يحيون اليوم العالمي للسلام بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عمار مرشد         التاريخ : 23-09-2012

بمناسبة اليوم العالمي للسلام دشنت  هيئة أجيال السلام الدولية وبالتعاون مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة  في دار رعاية الايتام اولى فعالياتها الثقافيه والرياضية التي تضمنت بعض الانشطة التي تسعى الى نشر ثقافة التسامح والسلام من خلال الرياضه .

وفي تصريح للأخ مروان المجيدي  احد مندوبي هيئة اجيال للسلام الدولية تحدث به لشبكة السعيدة نيوز أوضح فيه بأن إحياء هذه الفعالية هو بمثابة تدشين لبرنامج اجيال السلام والذي سيتم تنفيذه للمرة الاولى في محافظة صنعاء خلال الفترة القادمة والذي سيحتوي على مجموعة من التدريبات التطبيقية مستهدفا الشباب في الفئة العمرية بين 20-26  والمقيمين في محافظة صنعاء.

حضر الفعالية عدد من القادة المحليين  وبعض الشخصيات الاجتماعية  منهم العقيد عبدالغني الوجيه -  عضو اللجنة الفنية لاتحاد الشرطة الرياضي العربي وعضو اتحاد الدرجات اليمني .

الجدير بالذكر ان هيئة اجيال للسلام الدولية هي منظمة دولية خيرية غير ربحية تأسست على يد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين في الاردن عام 2007م ومقرها الرئيسي في عَمَّان.

حيث توظف هيئة اجيال السلام الدولية الرياضة والتطوير المجتمعي كأداتين من اهم ادواتها لغرس قيم السلام في 48 بلداً واقليماً في أنحاء العالم , كما أن الأنشطة الرياضية مصممة لتتكامل مع مناهج عالمية وتعليمية منفتحة لبناء السلام وتطويره وتعمل أجيال للسلام على اختيار روادها ومندوبيها للعمل مع الاطفال والشباب من وفي مجتمعاتهم المحلية.

عدد القراءات : 2255
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات