احدث الاخبار

تمرد غير معلن يقوده خلفه ورئيس النقابة المدير الجديد لمؤسسة الكهرباء يتسلم عمله اليوم

تمرد غير معلن يقوده خلفه ورئيس النقابة  المدير الجديد لمؤسسة الكهرباء يتسلم عمله اليوم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-09-2012

تسلم المهندس عبد الرحمن عقلان مهام منصبه الجديد كمدير عام للمؤسسة العامة للكهرباء، وباشر عقلان عمله في مكتبه صباح اليوم وسط استقبال كبير من قيادة المؤسسة الذين عقدوا أول اجتماع لهم بحضور المدير الجديد..

من جهته قال عقلان لوسائل الإعلام "إنه سيعمل جاهدا للرقي بعمل المؤسسة العامة للكهرباء وإنه يتمنى الدعم الكامل من العاملين والموظفين في الوزارة والوقوف إلى جانبه للوصول الى نتيجة كبيرة ويتمنى أن تكون خطة حكومة الوفاق لحل مشاكل الكهرباء في اليمن مستوعبة عند كل الكوادر العاملة في المؤسسة، مؤكدا أن هذه المهمة ليست تشريفا له بل هي تكليف للنهوض معا بهذه الخدمة الهامة..

جدير بالذكر أن المهندس عبد الرحمن عقلان شغل منصب مدير محطة مارب الغازية قبل انتقاله خلفا للمهندس خالد راشد المدير العام السابق، والذي انتهى به خلافه مع الوزير سميع إلى إقالته وتعيينه مستشارا بالوزارة..

وكانت مصادر إعلامية تناقلت أن تمردا غير معلن يقوده باسم الصلوي رئيس النقابة المنتهية مدتها القانونية، ضد قرار رئيس الوزراء الذي أطاح بالمهندس راشد الذي يعتزم هو الآخر بحسب المصادر تسيير مظاهرات بالتنسيق مع قيادات المناطق وباسم الصلوي للمطالبة بإقالة الوزير..

عدد القراءات : 2324
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات