احدث الاخبار

دعا الى إطلاق المعتقلين وتوفير الكهرباء وإجراء تغييرات فاعلة في المحافظة.. إصلاح المحويت يحتفل بأعياد الثورة وذكرى تأسيس التجمع الـ22

دعا الى إطلاق المعتقلين وتوفير الكهرباء وإجراء تغييرات فاعلة في المحافظة.. إصلاح المحويت يحتفل بأعياد الثورة وذكرى تأسيس التجمع الـ22
اخبار السعيدة - المحويت (اليمن) صدام الزيدي         التاريخ : 22-09-2012

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت, اليوم السبت, بالمركز الثقافي بعاصمة المحافظة احتفالية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر ومرور 22 عاماً على تأسيس التجمع اليمني للإصلاح بحضور قيادات التجمع وأعضاءه وكوادره وممثلين عن أحزاب اللقاء المشترك وقيادات في المكتب التنفيذي والأحزاب التنظيمية بالمحافظة..


في الاحتفال الذي تضمن فقرات إنشادية وفنية عبرت عن احتفال الإصلاحيون بمرور 22 عاماً على تأسيس الحزب ومشاركتهم أبناء الشعب اليمني أعيادهم الثورية, أكد /أحمد صلح/ رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة إن الاحتفال بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح يكتسب كثير من الدلالات كون التجمع أحد الأحزاب الوطنية الرائدة والحاضرة في مختلف الفعاليات والمراحل الوطنية التي مر بها شعبنا اليمني وصولاً إلى المشاركة الفاعلة للإصلاح في الثورة الشبابية السلمية التي انطلقت مطلع العام الماضي 2011م ويأتي الاحتفال متزامناً مع اليوبيل الذهبي لثورة سبتمبر المجيدة..


وقال أن تأسيس التجمع اليمني للإصلاح تم مع بزوغ فجر الوحدة اليمنية, التي أعادت لليمن مكانته ودوره الحضاري ومثلت المدخل الأساس لبناء يمن مستقر موحد, غير أن رموز نظام المخلوع /علي عبدالله صالح/ عملوا على تمزيق الوحدة ومارسوا كل أصناف القمع والإقصاء والتفريق بين أبناء الوطن الواحد..


ودعا / صلح/ إلى إطلاق المعتقلين الذين يقبعون في السجون بسبب مشاركتهم في الثورة الشعبية السلمية, مطالباً الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني النظر في مشاكل واحتياجات محافظة المحويت والتي من أهمها مشكلة الكهرباء ووضع حد لهذه المشكلة التي أرقت المواطنين ومعاملة المحافظة أسوة ببقية المحافظات التي تم معالجة إشكاليات المنظومة الكهربائية فيها كما أكد على ضرورة أن تستهدف المحويت في قرارات التغيير والتصحيح التي يقوم بها رئيس الجمهورية..


ووجه رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح الدعوة الى الكوادر الشريفة والحريصة على مستقبل اليمن من منسوبي المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة , التي لم تلتحق بركب التغيير, بعد, الى سرعة الانضمام الى صفوف الثوار المدافعين عن الحريات والكرامات, مؤكداً أن الإصلاح وكل مكونات اللقاء المشترك بمحافظة المحويت سيواصلون الثورة حتى تحقيق كافة أهدافها, شاجباً ومستنكراً كل ممارسات الفساد التي ما تزال المحافظة تشهدها من قبل بعض المسئولين والمدراء التنفيذيين الذين لم يردعهم الفعل الثوري الهادر وتضحيات الشهداء الأبطال وعلى هؤلاء أن يصححوا ممارساتهم ما لم فإن كل قوى الثورة والمشترك والشباب الأحرار في المحافظة سيتصدون لهم بشتى الوسائل السلمية..


من جهته أكد /علي محمد الحر يشي/ رئيس الدائرة السياسية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالمحافظة في كلمة أحزاب اللقاء المشترك أهمية أن تعزز جميع مكونات المشترك في المحويت من مواقفها وأن تتماسك أكثر لتحقيق ما يتطلع إليه شعبنا اليمني في الفترة الراهنة, وقال أن مشترك المحويت يؤكد دعمه ومساندته لكل الفعاليات الوطنية في التصدي للمحاولات التي تسعى الى عرقلة جهود الوفاق وكل الممارسات في الاغتيالات السياسية والمحاولات الخارجة عن النظام والقانون..


مشيداً بخطوات قام بها مدير أمن المحافظة المعين حديثاً العميد /علي عبدالله طاهر/ في التوقيع على وثيقة عهد في ما بين المشائخ والأعيان والفعاليات المجتمعية لمنع القطاعات على الطرق وحمل السلاح وعدم التستر على المطلوبين أمنياً وغيرها من الاختلالات الأمنية التي شهدتها وتشهدها المحافظة بفعل حالة الانفلات الأمني..

مؤكداً تعاون قيادات وقواعد اللقاء المشترك مع الأجهزة الأمنية في التصدي للاختلالات الأمنية والممارسات التي لا تخدم المصلحة العامة..


وكانت الموهوبة الصغيرة الشاعرة /سمية عبد العزيز دعدع/ ألقت قصيدة شعرية مميزة لاقت استحسان الحضور وأذكت حماسهم الثوري..

عدد القراءات : 3698
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات