احدث الاخبار

أحياءً لذكرى مجزرة جولة النصر مهرجان خطابي وفني مساء غدا الجمعة بساحة التغيير بصنعاء

أحياءً لذكرى مجزرة جولة النصر   مهرجان خطابي وفني مساء غدا الجمعة  بساحة التغيير بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-09-2012

تحيي اللجنة الإعلامية بساحة التغيير ذكرى مجزرة جولة النصر (كنتاكي سابقا) بمهرجان فني وخطابي السابعة من مساء غد الجمعة على منصة ساحة التغيير بصنعاء بحضور كافة أسر الشهداء ومشاركة نخبة من المع نجوم الفن والمسرح الثوري.

وسيتضمن المهرجان كلمة للجنة التنظيمية وكلمة لأسر شهداء مجزرة جولة النصر بالإضافة إلى مسرحية للفنان عبدالكريم الشهاري وفرقته كما سيشارك في المهرجان  فرقة الفراشة بقيادة المبدعة سمية المحجري والمنشد الكبير عمار الشيخ وفنان الثورة محمود كارم.

وتهيب اللجنة الإعلامية بوسائل الإعلام المحلية والخارجية الحضور والتغطية لمهرجان إحياء ذكرى مجزرة جولة النصر التي  استمرت من 18 إلى 20 سبتمبر 2011م وقتلت فيها  قوات الرئيس المخلوع وبلاطجته أكثر من 100شهيد  مستخدمةً قذائف الأر بي جي ورصاص المعدلات وجرحت نحو 300 بالرصاص الحي و800 مصاب بالغازات السامة من شباب الثورة السلمية بساحة التغيير بصنعاء .

إلى ذلك  ستقيم اللجنة الإعلامية مساء الثلاثاء القادم مهرجان كرنفالي وإيقاد الشعلة بمناسبة اليوبيل الذهبي لثورة السادس والعشرون من سبتمبر في منصة ساحة التغيير بصنعاء بمشاركة الفنان محمد الأضرعي والفنان جميل القاضي وغيرهم من نجوم الفن والمسرح الثوري.

فيما سينظم شباب الثورة عصر الثلاثاء مسيرة مليونية للمطالبة بإسقاط الحصانة عن الرئيس المخلوع وأعوانه وتقديمهم للمحاكمة على ما اقترفوه من جرائم ضد الإنسانية بحق شباب الثورة السلمية.

عدد القراءات : 2514
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات