احدث الاخبار

نوكيا " NOKIA " تدشن في صنعاء أول مركز خدمة عملاء باليمن

نوكيا
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 15-10-2009

في إطار خطة تشمل مدن أخرى .. وبحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال الجبري دشنت شركة نوكيا افتتاح أول مركز خدمة عملاء وذلك في إطار خطة تهدف إلى افتتاح مراكز متخصصة مماثلة في جميع المدن الرئيسية باليمن مما يضمن تزويد عملائها بخدمات مباشرة ومتطورة وفق أرق المعايير العالمية.


وبهذه المناسبة قال مدير خدمة العملاء في نوكيا "السعودية واليمن" هاني عيبه أن افتتاح هذه المراكز يؤكد على أهمية السوق اليمني ويعبر عن مدى التزام الشركة بتقديم افضل خدمات ما بعد البيع للعملاء.


من جانبه أوضح الأخ يحيى غمضان مدير عام شركة ماكسيوم تليكوم وكيل نوكيا في اليمن بان مركز خدمة العملاء الجديد الذي تم  تدشينه يتميز بمعداته وتجهيزاته المتكاملة والمتطورة وفريق عمل من الخبراء التقنيين وأخصائيي خدمة العملاء, إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات بمافي ذلك التصليح وخدمات الكفالة والدعم الفني وتحديث البرامج والتدريب على الأجهزة والمعدات وخدمات مابعد البيع وكذا خدمات الصيانة وتحديث البرامج وتفعيل خدمة تحديد المواقع والبريد الالكتروني.

 

* الصوره نقلا عن ماكسيمام تيليكوم

 

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 8545
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سعيد الناهمي
لا تفكرش يا يحيى غمضان ان معك فائدة طالما وانت مدير شركة عالمية ارباحها بالمليارات روات الموظفين لا تغطي النفقات الشخصية
فارس الشرعبي
مشكوووووورين على هذا الخبر