احدث الاخبار

شبكة عين اليمن الاولى في الاعلام الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في اليمن

شبكة عين اليمن الاولى في الاعلام الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-09-2012

في برنامج زمام المبادرة على قناة الجزيرة صنفت شبكة عين اليمن الاولى في الاعلام الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في اليمن .حيث هناك الكثير من الصفحات على الفيس بوك تعتبر مركز الاعلام الالكتروني خلال ثورات الربيع العربي واليكم اهم الصفحات ...

شبكة رصد الاولى في جمهورية مصر العربية
شبكة برق الإخبارية الاولى في جمهورية ليبيا
شبكة عين اليمن الإخبارية الأولى في الجمهورية اليمنية
شبكة الشام الأولى في جمهورية سوريا

عين اليمن هي شبكة وُجدت لخدمة الثورة بجهود شبابية تطوعية، عين اليمن ليست مؤسسة إعلامية ولا تتبع أي جهة سياسية أو اجتماعية، يشرف عليها شباب من مختلف مناطق اليمن وبمختلف انتماءاتهم السياسية، فالعاملون عليها هم طيف من جنوب اليمن إلى شماله، ومن شرقه إلى غربه، يحملون آراء مختلفة، وقضايا متنوعة، لكن يجمعهم حب اليمن.
الامكانيات التي نعمل بها محدودة فعين اليمن ليست مؤسسة بدعم مادي ثابت، وبالرغم من هذا فمراسلي الشبكة على طول البلد وعرضها يقدمون ما يستطيعون من معلومات.
بالإضافه إلى اعتمادنا بالصفحة على إخواننا في بقية الصفحات الثورية الرائعة والمؤسسات الإعلامية الموثوقة؛ لإيصال الصورة كما هي لكل المتابعين في الداخل والخارج.
كما تقوم الشبكة بحملات توعية متواصلة في عدد من المدن؛ عبر نشر منشورات، وعبر صحيفة عين اليمن التوعوية؛ لنشر الوعي الثوري قدر الإمكان في الداخل لمن لا يملكون إمكانية الدخول إلى الشبكة العنكبوتية.
تصنف عين اليمن تحت قائمة إعلام المواطن الذي يُصنع من قبلكم أنتم، فأنتم أعيننا على الحقيقة، وتوثيقكم وتصويركم هو موردنا الأهم للأخبار، والشكر كل الشكر لمن وافانا بأخبار أو صور أو فيديو إلى حساب عين للتواصل
http://www.facebook.com/yenacount
أو بريد الشبكة
yennews1@gmail.com
ونؤكد لكم أن عين اليمن وُجدت لسبب واحد فقط، وهو خدمة الثورة إعلاميًّا؛ عبر تقديم مادةٍ صادقةٍ موثوقةٍ؛ تبين زيف إعلام السلطة، وتكشفه للشباب الباحث عن الحقيقة في الشبكة العنكبوتية.
وإننا في عين اليمن نفخر بأن يكون متابعي الصفحة والشبكة بالأغلبية هم يمنيون، من داخل اليمن ومن خارجها، ونفخر بأن نقدم لهم كل التسهيل ليجدوا الخبر أمامهم دون مشقة في البحث.
كلنا أملٌ في أن تعذرونا لدى أي تقصيرٍ يبدرُ منّا في بعض الأحيان، للأسباب التي ذكرناها، ونتمنى أن نخطو خطوات إلى الأمام، واضعين نصب أعيننا "وطنٌ مسلوبٌ.. وإرادةٌ شبابيّةٌ حرة"..
رحم الله شهدائنا ونصر شباب اليمن الحر.

وتعمل شبكة عين اليمن علىتغطية الوضع الاقتصادي اليمني والعالمي لوضع المتابع في الصورة من خلال صفحة عين اليمن الإقتصادية
https://www.facebook.com/yennenews

وتعمل ايضا على تغطية الأحداث الرياضية المحلية والإقليمية والدوليةمن خلال صفحة عين اليمن الرياضية
https://www.facebook.com/yensnews

ومن أجل المشاركة في التنمية قامت بشبكة عين اليمن بإنشاء صفحة خيرية وظيفتها ايصال المساعدات لأسر الجرحى والشهداء ومن يحتاج بشكل عام في اليمن عبر شبكة مراسلين موثوقة ممتده من شرق البلاد الى غربها ومن شمالها الى جنوبها مع توثيق المساعدات وعرضها كي يكون العمل شفافا وواضح ،كما سيتم قريبا عرض لبعض المناطق التي تحتاج المساعدة وإيصال اصحاب الأيادي البيضاء إليها .

كما وتم افتتاح موقع عين اليمن الإخباري لنقل الأحداث باليمن و المنطقة العربية بسرعة ودقة و مصداقية و مهنية على مدار الساعة .
www.yen-news.com
عدد القراءات : 3071
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات