احدث الاخبار

شباب تمكين طرح خلاله رؤيتهم للمرحلة الانتقالية.. إيفاء تعلن اختتام برنامج تمكين 5

شباب تمكين طرح خلاله رؤيتهم للمرحلة الانتقالية..  إيفاء تعلن اختتام برنامج تمكين 5
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 16-09-2012

طرح شباب برنامج دعم المشاركة المدنية للشباب تمكين 5 الذي استهدف القيادات الشابة للحركات الاحتجاجية والذي نفذته مؤسسة الإنماء المدني إيفاء، رؤيتهم للمرحلة الانتقالية بورشة عمل كبرى اليوم السبت بقاعة الحمراء بصنعاء، انتهت ببث بيان إعلامي عبر مؤتمر صحفي حضرته بعض الصحف والمواقع الالكترونية..

واحتوى البيان الذي قرأه عادل عمر على رؤية الشباب للمرحلة الانتقالية حيث شددوا على استكمال هيكلة الجيش والأمن والإصلاح القضائي ومكافحة الفساد ووضع دستور جديد وتغيير النظام الانتخابي وقانون الأحزاب وقانون المنظمات..

كما شددوا على إتاحة مزيد من حرية الرأي والتعبير وإنهاء المظاهر المسلحة وتحقيق الأمن والسلام وسرعة توفير الوقود بأسعار مناسبة والمواد الغذائية ومساعدة البسطاء وتحقيق أمن غذائي مستدام، وقالوا أنه يجب على السلطة العمل على التنشئة المدنية الديمقراطية..

وبعد مراسم حفل تخرج الشباب وتوزيع شهادات المشاركين؛ وألقى المدير خليل المقالح التنفيذي للمنظمة كلمة شرح فيها تركيبة البرنامج وأهدافه..

وأعلنت المؤسسة اختتام البرنامج الذي هدف لمساعدة الحركات الشبابية الاحتجاجية لتتحول إلى حركات سياسية ونفذ فيه أكثر من أربعين نشاطاً في 7 محافظات وساحاتها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لدعم الديمقراطية NED..

 

عدد القراءات : 1569
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات