احدث الاخبار

المنظمة الوطنية للحقوق والحريات تدشن إفتتاح مقرها الرئيس و تعقد ملتقاها الأول بصنعاء

المنظمة الوطنية للحقوق والحريات تدشن إفتتاح مقرها الرئيس و تعقد ملتقاها الأول بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرحمن واصل         التاريخ : 15-09-2012

عقدت المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية, اليوم الجمعة الملتقى الأول لقيادات المنظمة, وذلك بالتزامن مع افتتاح المقر الرئيسي للمنظمة بالعاصمة صنعاء.

وخلال عقد الملتقى قال  خالد احمد الشمج – رئيس المنظمة أن الملتقى يهدف إلى مناقشة العديد من المشاريع التي تعتزم المنظمة تدشينها خلال المرحلة القادمة.. ناهيك عن القضايا الهامة الموجودة على الساحة اليمنية والدور الذي يجب أن تضطلع به المنظمة تجاه مثل تلك القضايا الوطنية.

وأوضح رئيس المنظمة أن المنظمة جادة في مساعيها للإسهام في حماية حقوق الإنسان والنهوض بها إلى أعلى المستويات وذلك عبر مختلف الوسائل ووفق الإمكانيات المتاحة. مؤكداً أن المنظمة لديها الكثير من المشاريع الإستراتيجية التي من شأنها أن تساهم في صون الكرامة والحريات وتحقيق العدالة المجتمعية.

وأضاف الشمج ": لقد قامت المنظمة خلال الفترة الماضية بتوفير البنية الأساسية لعمل المنظمة من خلال اختيار الكوادر ذات الكفاءة والمهارة العالية في التعامل مع حقوق الإنسان.. بالإضافة إلى توفير قاعدة البيانات اللازمة لعمل المنظمة.

ودعا رئيس المنظمة المنظمات والمؤسسات المعنية بالحقوق والحريات وكذا وسائل الإعلام المختلفة إلى مساندة المنظمة .

من جانبه أكد الأستاذ سلطان صالح الجدي – أمين عام المنظمة حرص المنظمة على التعاون مع جميع المنظمات والهيئات والمؤسسات العاملة في مجال حقوق الإنسان لما فيه خدمة المجتمع.

و أدان أمين عام المنظمة العمل المسيء لشخص رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ..داعياً لمحاكة القائمين عليه ومعاقبتهاً منوهاً بضرورة رفع قضية بهذا الشأن .

كما أدان الجدي العمل الإرهابي الذي أستهدف وزير الدفاع وأسفرعن مقتل عدد من مرافقيه وعدد من المواطنيين الأبرياء وألحق أضرار كبيرة والجسيمة في المباني والممتلكات ..داعياً الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة والجادة ضد مرتكبي هذه الأعمال الإرهابية .

عدد القراءات : 1759
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات