احدث الاخبار

إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية تنظم دورة التخطيط الاستراتيجي

إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية تنظم دورة التخطيط الاستراتيجي
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 15-09-2012

نظمت إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح الخميس 13 /9/2012م بقاعة الجمعية دورة تدريبية بعنوان (التخطيط الاستراتيجي) ألقاها المدرب الدولي الأستاذ/ طارق صالح باجبير .

وفي الدورة التي استمرت لمدة أربع ساعات تحدث المدرب باجبير في بداية الدورة حول التخطيط الناجح وأهميته في حياتنا موضحاً أنواع التخطيط، والفرق بين التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي، كما تطرق إلى مراحل عملية التخطيط .

وتهدف الدورة إلى رفع كفاءة مدراء ومشرفي العمل القرآني، والارتقاء بعملية التخطيط في إدارات العمل القرآني، وإتقان مهارات فن التخطيط للعاملين في إدارات ومؤسسات العمل القرآني الخيري .

كما تخلل الدورة ورش عمل حول كيفية التخطيط الناجح  لإدارات الجمعيات والمؤسسات القرآنية وإدارات المراكز وتنفيذ الخطط بشكل جيد وأكثر إنتاجاً، بما يضمن تحقيق الأهداف التي تسعى الجمعيات إلى تحقيقها .

شارك في الدورة (19) مشارك من موظفي الجمعية ومدراء المراكز القرآنية النموذجية وإداريي أقسام التعليم بالجمعيات والمؤسسات القرآنية بوادي حضرموت .

الجدير ذكره أن إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية أقامت في الأسبوع المنصرم دورة تدريبية لموجهي الحلقات القرآنية بوادي حضرموت بعنوان : (تحليل المشكلات واتخاذ القرارات) ألقاها المدرب / طارق عبيد دهلوس .

عدد القراءات : 1746
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات