احدث الاخبار

على هاجس التفجيرات والأحداث الدامية الإصلاح يقيم احتفال بالذكرى الـ 22 لتأسيسه..الشيخ صعتر معا يداً بيد نبني يمن الغد

على هاجس التفجيرات والأحداث الدامية الإصلاح يقيم احتفال بالذكرى الـ 22 لتأسيسه..الشيخ صعتر معا يداً بيد نبني يمن الغد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)متابعة/ عبدالعزيز العرشاني         التاريخ : 15-09-2012

تحت شعار (أينما تكون مصلحة الوطن يكون التجمع اليمني للإصلاح) أقام التجمع اليمني للإصلاح ممثلا بفرعه في الدائرة السادسة عشر حفل الذكرى الـ 22 لتأسيسه وفي الحفل ألقى الشيخ/ عبدالله صعتر كلمة بين فيها أن الإصلاح تنظيم معتدل ووسطي يحمل منهج علمي وحضاري ويسعى لاستقطاب الجميع بعيدا عن سياسة الإقصاء والتهميش ويؤمن ويعمل بالشورى جاء لإصلاح الفرد أولا ثم الأسرة ثم المجتمع ثم مؤسسات الدولة.

وأضاف أن الحزب يسعى في شعب الأيمان والحكمة لتذكير الناس بدينهم وأنه لا يختلف مع الغير في الثوابت الدينية فالكل مسلمون ولا خلافات عرقية فالكل عرب ولا خلافات لغوية فالكل يتكلم اللغة العربية بل يختلف مع الآخرين في الجزيئات
مثل التعليم والاقتصاد وغيره وعلينا الالتقاء في المشتركات والابتعاد عن الخلافات خاصة أن ما يجمعنا كثير, ولننضر للأمام وللمستقبل ولننتقل له عبر العمل المؤسسي والمساواة والعدل والكفاءة والعلم ولنترك الماضي والأحداث السابقة في الخلف ولندعها وراء ظهورنا ونقول يا أهل الأيمان والحكمة معا يدا بيد نبني يمن الغد.

وفي أخر كلامه قال ساهم الإصلاح وما يزال في بناء البلد ونشر الفكر المعتدل البعيد عن التطرف في كل ربوع اليمن, ودعي الجميع لتقييم الحزب من داخل الحزب وليس من خارجه عبر الانضمام للحزب.

وقد ابتداء الحفل بأي من الذكر الحكيم وتخلله فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين وقد صاحب الفعالية تكريم أبطال الدوري الرياضي لنادي الوحدة وفتح باب العضوية للانتساب للحزب.

حضر الحفل الشيخ/ عبدالله صعتر رئيس الدائرة الاجتماعية والدكتور/ حزام الذيب والدكتور/ نجم الدين الطيب والشيخ/ محسن القروعي والشيخ/ مهدي الشامي والشيخ/ أحمد الحبابي وجمع غفير من المواطنين وأقيمت الفعالية على الشارع العام جوار مدرسة عائشة.

عدد القراءات : 1957
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات