احدث الاخبار

على شرف حضور وفد تركي أمسية فنية تقام في مؤسسة اليتيم التنموية

على شرف حضور وفد تركي أمسية فنية تقام في مؤسسة اليتيم التنموية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-09-2012

أقامت مؤسسة اليتيم التنموية أمسية لقاء الأحبة على شرف حضور أشقاء من تركيا لزيارة المؤسسة والالتقاء بالأيتام والتعرف على الأنشطة والبرامج التي تقدمها للأيتام, وقد تكون الوفد التركي الزائر من البروفسور/ عبدالرحمن دليب باك والدكتور/ معمر يلدز والكاتب والباحث/ صباح الدين أرسلان والصحفي/ عبدالرحمن كمامكرز والأستاذ/ جمال سعد.

وفي الأمسية رحب أمين عام المؤسسة د/ حميد زياد بالضيوف وأعتبر زيارتهم دعما قويا للأيتام حيث يجدد الأمل والطموح لديهم مستعرضا رؤية المؤسسة التي تسعى لتمكين هذه الشريحة من الإسهام الفاعل في نهضة البلد وتنميته.

وفي كلمة الضيوف عبر الإعلامي عبدالرحمن كمامكرز عن الجو التفاؤلي والإبداعي الذي أحياه الأطفال الصغار في نفوس الحاضرين وأضاف أن العيش لا يهنأ لنا إذا لم تكونوا انتم في سعادة.

كما عبر الأيتام عن امتنانهم ومشاعرهم تجاه الزوار بكلمة ألقاها احد أبنائنا من الأيتام أعتبر فيها أن الشعور باليتم يتلاشى حين يجد الأيتام أن القلوب الخيرة تجعلهم في محور اهتمامها.. كما قدم الأيتام عرضا فنيا إبداعيا نال استحسان الضيوف.

في الختام تبرع الأخ أبو احمد بمبلغ خمسة ألاف ريال لكل يتيم من الأيتام الحاضرين كما تبرع الإعلامي عبدالرحمن كمامكرز بأخذ فرقة الإنشاد التي قدمت العرض الفني إلى تركيا لتسجيل ألبوم إنشادي يعود ريعه لصالح المؤسسة كما أستعد الأستاذ صباح الدين أرسلان لأعطاء الأيتام المتفوقين منحة دراسية في تركيا.

أقيمت الأمسية في الهواء الطلق على المساحة الخضراء في مقر المؤسسة وبدأت الساعة الثامنة مساء واستمرت حتى التاسعة والنصف.

حضر الحفل مدير عام المؤسسة ونائب المدير العام وبعض الأيتام المكفولين وموظفي المؤسسة.

عدد القراءات : 1810
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات