احدث الاخبار

دورة تدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي وأعداد المشاريع

دورة تدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي وأعداد المشاريع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عادل ثامر         التاريخ : 10-09-2012

بدأت أمس بجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع صنعاء الدورة التدريبية الخاصة في مجال التخطيط الاستراتيجي وإعداد المشاريع بدعم من إدارة التطوير التنظيمي في المركز الرئيسي لمدة خمسة أيام بمشاركة عشرين متطوع ومتطوعة.


وفي افتتاح الدورة أكد الاستاذ فؤاد المأخذي أمين عام جمعية الهلال الأحمر اليمني على أهمية دور التخطيط الناجح في إعداد وتنفيذ مشاريع العمل الفاعلة الرامية إلى تحسين أوضاع المجتمعات المحلية وتطوير مستويات الخدمات الإنسانية والخيرية في المناطق المحتاجة من خلال البرامج والمشاريع والتدخلات المختلفة التي ستعمل جمعية الهلال الأحمر اليمني.


مؤكداَ أهمية الاستفادة من هذه الدورة ومن خبرات ومهارات المدربين وأشاد بالمتطوعين كونهم القوه والركيزة الأساسية في النهوض والرقي بالجمعية.

وفي تصريح صحفي تحدث الأستاذ ماجد حسن نوفل منسق برنامج التطوير التنظيمي (محور صنعاء – عمران – صعدة – سقطرة - ريمة). أن الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين على المهام الرئيسية الواجبة عليهم من اجل إيجاد تخطيط استراتيجي فاعل وهذه الدورة ضمن الخطة العامة لبرنامج التطوير التنظيمي لتاهيل متطوعين الجمعية في مجال التخطيط للمشاريع.


حضر افتتاح الدورة السيدة شيريز شادويك ممثلة الصليب الأحمر الدنماركي، والأستاذ وليد هائل الصلوي الأمين العام المساعد للشئون المالية والإنسانية بفرع صنعاء وضابط مشروع الشباب وتنمية قدران المتطوعين في المركز الرئيسي والأخ عبد الحكيم صبر ضابط مشروع الشباب بفرع صنعاء والأستاذ ماجد حسن نوفل منسق برنامج التطوير التنظيمي (محور صنعاء – عمران – صعدة – سقطرة - ريمة).

عدد القراءات : 2273
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات