احدث الاخبار

هذه المرة نحو القمة.. برنامج إذاعي للمذيع الشاب محمد شمسان عبر اذاعة يمن اف ام

هذه المرة نحو القمة.. برنامج إذاعي للمذيع الشاب محمد شمسان عبر اذاعة يمن اف ام
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 10-09-2012

في تألق ليس الأول من نوعه للمذيع الشاب محمد شمسان الذي فأجىء جمهوره ومتابعيه  خلال الأسبوعين الماضيين عبر اذاعة يمن اف ام  ببرنامج متخصص في التنمية البشرية من فكرته واعداده وتقديمه ويحمل اسم (نحو القمة).

ويعد برنامج نحو القمة الأول من نوعه في التنمية البشرية عبر الاذاعات اليمنية الحكومية والمحلية بشكله الجديد واسلوبه المميز بعد محاولة قصيرة  من احدى الاذاعات من قبل  في انتاج برنامج من هذا النوع والتي استمرت فترة بسيطة واختفت.

ويعد برنامج اهل القمة من البرامج الشبابية الجديدة في مضمونه واسلوبه وطريقة عرضة المباشرة التي يحرص مذيع البرنامج وادارة الاذاعة على المحافظة على الحي  المباشر عبر البث للحفاظ على الحيوية في الطرح والعرض.

وفي تصريح هاتفي لمعد ومقدم  برنامج  اهل القمة محمد شمسان قال: بأن برنامج اهل القمة يسعى الى بث الروح المعنوية لكل الشباب واخراجهم من واقعهم الحياتي المحصور بين اربعة حيطان الى فضائي مفتوح على العالم يلبي متطلبات الشباب ويوافق رغباتهم  في تمهيد الطريق ليبدئوا جميعا كفئة مستهدفة بالاهتمام بالأهداف الحياتية وكيفية الوصول اليها بالعزم والارادة والأمل الدؤوب.

وسبق لمعد ومقدم برنامج نحو القمة أن ظهر  وتواصل مع جمهوره من قبل  واخرها يمن اف ام عبر برنامج اسبوعي (ساعة شباب) و في الفترة الرمضانية برنامج مسابقاتي تشاركي (كنوز رمضانية )مع الإعلامية زمزم قاسم غيرها .

ووعد محمد شمسان كل جمهوره ومتابعيه عبر يمن اف ام بأنهم يسعوا جاهدين مع ادارة الاذاعة الى تلبية طموحات وتطلعات الشباب من خلال بث روح العطاء والتجديد في معنوياتهم ونفسياتهم شاكراً ادارة يمن اف ام التي اتاحت وتتيح الفرصة لكل شباب اليمن بأبداء رائيه وطرح افكاره.

والجدير بالذكر أن اذاعة يمن اف ام هي الاذاعة الأهلية الأولى في اليمن ومعد ومقدم برنامج نحو القمة هو مدرب دولي في التنمية البشرية وسفير من سفراء التنمية وحصل اخيراً في شهر مايو هذا العام على لقب مذيع  U.N.V في اليمن .

عدد القراءات : 7569
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
شموخ العز
برنامج نحوالقمه..برنامج ذوفكره رائعه..جسدت حلقاته..في كيفيه تحقيق الاهداف وإثبات الذات..من خلال الإعدادالمتميز..والطرح الأكثر من رائع