احدث الاخبار

وزير التعليم الفني يناقش مسودة اتفاقية تقديم خدمات استشارية مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ

وزير التعليم الفني يناقش مسودة اتفاقية تقديم خدمات استشارية مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرحمن واصل         التاريخ : 09-09-2012

بحث وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ نعمان خلال لقائه بالسيد كونر فيشر , مدير مشروع دعم القطاع الخاص بالمؤسسة الالمانية للتعاون الدولي GIZ تفعيل سبل التعاون مع مؤسسة GIZ  في مجال التعليم الفني والمهني, وفي اللقاء تم استعراض ومناقشة المسودة المقترحة والمقدمة من قبل GIZ بشأن اتفاقية عقد خدمات استشارية لتشغيل عدد 13 معهد مهني وتقني جديد مع المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي.

أعرب وزير التعليم الفني وفي اللقاء عن شكره وتقديره لمنظمة GIZ الالمانية لإسهاماتها السابقة وحضورها القوي في دعم التعليم الفني والمهني.. وتطرق اللقاء إلى مناقشة امكانية ابرام مشروع اتفاقية تقديم خدمات استشارية لتشغيل عدد 13 معهد مهني وتقني جديد حيث يشتمل المشروع المقترح على العديد من المكونات ومن ابرزها تطوير المناهج المهنية وتدريب المدربين وخدمات استشارية في مجال تجهيزات المعاهد المهنية والتقنية.

وأكد الوزير ان الوزارة سوف تقوم بدراسة المقترح المقدم ومناقشته لاحقا مع  المختصين في مؤسسة GIZ للوصول الى صيغة نهائية للمشروع بما يخدم مصلحة الوزارة. كما تم التطرق الى ضرورة تنفيذ المرحلة الثانية من المكون السادس لمشروع دعم التعليم الأساسي من قبل مؤسسة GIZ والتركيز على مجال التعليم الفني والمهني.

حضر اللقاء د/ عبدالقادر العلبي , وكيل الوزارة لقطاع المناهج , لمياء الارياني , وكيل الوزارة لقطاع تعليم وتدريب الفتاه

عدد القراءات : 3111
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات