احدث الاخبار

فرع جمعية الإصلاح بمحافظة حجة يفتتح مقره الجديد ويدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام

فرع جمعية الإصلاح بمحافظة حجة يفتتح مقره الجديد ويدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام
اخبار السعيدة - حجه (اليمن)         التاريخ : 07-09-2012

أكد الدكتور ابراهيم شامي وكيل محافظة حجة استعداد السلطة المحلية لدعم برامج ومشاريع الجمعيات والمنظمات الخيرية العاملة في محافظة حجة , وقال الشامي في الاحتفال الذي نظمه فرع الجمعية بمحافظة حجة  بمناسبة افتتاح المقر الجديد للفرع وتدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للأيتام أن على بقية الجمعيات والمنظمات الخيرية الاقتداء بجمعية الاصلاح مقدماً شكره وتقديره لما تقدمه الجمعية من اعمال ومشاريع عظيمة وفعالة.

من جانبه أوضح الأخ يحي حسن الدباء الأمين العام المساعد لجمعية الإصلاح أن المركز الرئيس للجمعية يهتم بتنمية الفروع ودعم برامجها وأنشطتها المختلفة مشيراً إلى أن بناء المقر الجديد لفرع حجة كان حلماً وقد تحقق مؤملا أن يسهم  في تطوير اداء الفرع , مؤكدا اهتمام الجمعية بشريحة الايتام وتعليمهم وتأهيلهم ومن ذلك ما تم في هذا الاحتفال من تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لألف يتيم ويتيمة من ايتام محافظة حجة , وقدم الدباء شكره لوكيل محافظة حجة لحضوره الاحتفال وتعاونه المستمر مع كل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع مشاريع الجمعية وأنشطتها المختلفة.

وألقيت في الاحتفال عدد من الكلمات من قبل الأيتام وقيادة فرع الجمعية بحجة وعدد من الفقرات الفنية والخطابية اكدت في مجملها على ضرورة الاهتمام  بقضايا الأيتام وحل مشاكلهم كما ركزت على دور جمعية الاصلاح في كفالة الأيتام  ورعايتهم وتأهيلهم .

 حضر الاحتفال كل من الدكتور عمار هزاع مدير عام جمعية الاصلاح لشئون الخدمات الادارية والدكتور يحي القفيلي رئيس فرع الجمعية بحجة والأخ محمد مخارش أمين عام الفرع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمهتمين .

عدد القراءات : 2035
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فارس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اود ان اقول لكم ان لدي دين عند استاذ في محافظة حجة و اود ان اهدي ذلك المبلغ حوالي 250000 لجمعية خيرية للايتام في محافظة حجة ارجوا ان تعطوني تفاصيل لمن اتواصل معه وشكر