احدث الاخبار

مجموعة ظمران تفتتح أكبر سوبر ماركت في اليمن رسميا بتكلفة بلغت أكثر من 500 مليون ريال بصنعاء

مجموعة ظمران تفتتح أكبر سوبر ماركت في اليمن رسميا بتكلفة بلغت أكثر من 500 مليون ريال بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 06-09-2012

قام الأستاذ عبد القادر علي هلال أمين العاصمة  ومعه رئيس مجلس إدارة  مجموعة ظمران رجل الأعمال اليمني المعروف عبد الله جازم ظمران , بافتتاح أكبر سنتر (سوبر ماركت ظمران ) في الجمهورية اليمنية بمنطقة فج عطان شارع الستين صنعاء ,وخلال الافتتاح  الذي حضره عدد كبير من الشخصيات وممثلي وسائل الاعلام ,أكد أمين العاصمة أن ظمران سنتر تعد منشأة اقتصادية وتجارية وإضافة جديدة للعاصمة صنعاء من حيث توفير فرص العمل والتنافس التجاري الذي يصب لمصلحة المواطنين .

وشدد أمين العاصمة على المحافظة والاستمرار في الجودة وحسن التعامل مع المواطنين واحترام حق الوقوف في الخطوط المجاورة لهذا المجمع التجاري واستخدام شركة أمنية متخصصة لتوجيه السيارات وتلافي إي ازدحام لحركة السير .

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمجموعة ظمران عبدالله جازم  أن سوبر ماركت ظمران سنتر مبني على 10 ألف متر مربع مع مساحة خاصة خصصت كموقف للسيارات ويتكون من دورين تحتوي على كافة المنتجات والاحتياجات الغذائية والملبوسات والمواد المنزلية للمواطنين وفق جودة عالية مع مراعاة الأسعار للمنتجات المعروضة.

وأوضح في تصريح لوسائل الاعلام , أن المركز بني بمواصفات عالمية وتبلغ تكلفته أكثر من 500 مليون ريال, ويضم جميع مستلزمات البيت اليمني من المواد الغذائية والاستهلاكية والملابس والعطورات وألعاب أطفال.

وأشار إلى أنه بعد افتتاح مركزين في صنعاء وفي إب وعدن فإن الوجهة القادمة ستكون في تعز والحديدة, حيث سيتم بناء فروع بنفس المواصفات العالمية الموجودة في صنعاء.

وقال بأن المركز يقتنع بهامش ربح قليل كون الهدف من إنشاء هذه المراكز هو تقديم خدمة للمواطنين أولا ومن ثم التفكير بهامش ربح معقول.

وأوضح ظمران بأن التخفيضات والعروض التي يقدمها المركز هي تتم طوال العام بصورة شهرية وبمواد ذات تاريخ طويل وليس كما يفعل البعض بتقديم عروض وتخفيضات على المواد المقاربة على الانتهاء.

وخلال شهر رمضان  تم افتتاح الدور الثاني وهو عبارة عن ملابس ذات ماركات عالمية باسم (رد تاغ) وقريبا سيتم افتتاح مراكز أخرى في المركز.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة مجموعة ظمران تعتبر أول سوبر ماركت في اليمن بدأها رجل الأعمال عبد الجليل جازم وإخوانه عبدالله و محمد في وسط العاصمة صنعاء عام 1982م في شارع مجاهد ثم انتقل الى محافظة عدن وانشأ اكبر سوبر في جولة الشيخ عثمان ثم عاد مرة أخرى الى صنعاء وتم افتتاح سوبر في جولة تعز وتم افتتاح سوبر آخر في محافظة إب وحاليا افتتاح اكبر سنتر في الجمهورية اليمنية في شارع الستين أمام سيتي ماكس .

وتسعى مجموعة ظمران إلى توفير الخدمات والاحتياجات لذوي الدخل المحدود والمرتفع وذالك بتوفير كل المستلزمات والمتطلبات و بالسعر المناسب لكل الفئات , وتوسيع فروع ظمران الى كل المحافظات في الجمهورية اليمنية لتلمس احتياجات ومتطلبات المستهلكين , وكسر الاحتكار للبضائع والغرض من هذا التسهيل على الموطنين ذوي الدخل المحدود.

عدد القراءات : 14972
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالوهاب الصوفي
لقد اعجبت بهذا السوبر كثيرا
نسرين
ضمران رهيب جدا وأنا إشتريت لبناتي ملابس جداً حلوة حتى أسعارهم جدا رائعة للأمانة بس ياريت يفتحوت سنتر بوينت كمان
علي
علي
عبدالرحمن
ماهوإيملكم
مالك
رائع ححححححححححححححححدا