احدث الاخبار

الدكتور/أحمد الرشدي: كلية النفط والمعادن بشبوة تختتم امتحاناتها الفصلية في الـ 24 سبتمبر الجاري

الدكتور/أحمد الرشدي: كلية النفط والمعادن بشبوة تختتم امتحاناتها الفصلية في الـ 24 سبتمبر الجاري
اخبار السعيدة - شبوة (اليمن)سالم يسلم بن الحاج         التاريخ : 03-09-2012

تختتم في الـ24 سبتمبر الجاري إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2011/2012م)، في كلية النفط والمعادن – شبوة بجامعة عدن، والتي كانت قد بدأت في لأول من سبتمبر الجاري.

وأوضح الدكتور/احمد عبدالله الرشدي عميد كلية النفط والمعادن "شبوة" بجامعة عدن أن عدد الطلاب الذين يخوضوا الامتحانات  للنظامين الصباحي والموازي بلغ اكثر من (1000) طالباً ..، مشيراً أن عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة والمعيدين حريصين على توفير أجواء مناسبة لأبنائهم الطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

وافاد الدكتور/احمد عبدالله الرشدي أن الكلية اتخذت حزمه من الاجراءات لسلامة سير الامتحانات داخل الاقسام العلمية حرصا على مصلحة الطلاب..، موضحا أن التعليمات صدرت لتشكيل الكنترولات من اعضاء هيئة التدريس وتشكيل لجان الممتحنين والمصححين للقيام بالتصحيح بعد استلام الاوراق.

إلى ذلك ذكر الدكتور/علي سالم بن سماء نائب العميد لشئون الطلاب أنه تم إعداد جداول الامتحانات وذلك بعد مناقشة الطلاب بالأقسام المختلفة..، مضيفا إلى إنه تم تعديل بعض الجداول الامتحانية بناء على رغبة الطلاب دون الإضرار بالمواعيد..، مؤكدا أنه تم تجهيز القاعات بالمستلزمات الخاصة لاجراء الدورة الامتحانية الحالية.

وأضاف الأخ/نائب العميد أنه تم تزويد الكنترولات بأجهزة الكمبيوتر حرصا على دقة البيانات وسيتم اعلان النتائج أول بأول فور انتهاء التصحيح وذلك على موقع الكلية.

ودعا الدكتور/علي سالم بن سماء كافة أبنائه الطلاب إلى خوض الامتحانات بهمة وانضباط في الحضور حتى تستطيع عمادة الكلية أن تؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة العلم والتعليم..، لافتاً إلى ضرورة حرص أولياء الأمور على متابعة أبنائهم الطلاب وتوجيههم التوجيه الصحيح تجاه العملية التعليمية والتواصل مع عمادة الكلية لإطلاعهم على مستويات أبنائهم العلمية..، متمنياً لأبنائه الطلاب  التوفيق والنجاح في الامتحانات.

عدد القراءات : 6053
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو رشاش
الكليه تسير الى حافة الهاويه بسبب القرارات الفرديه التي يتحذها د.الرشدي ود.علي بن سماء لذلك عليهم ان يعدلوا في هذا الاسلوب قبل ان يعدلو وشكرا
مختار
الرجاء الرد علا السؤال كم المجموع للقبول في الكليه وكم الموازي وشكرا بسرعه ولو سؤ ادب
اليافعي
بس حبيت اعرف متى يعلنون نتائج الامتحانات الاخيره لهذا العام وخاصه تخصص الجولوجيا لسنه ثانيه