احدث الاخبار

اشباب الثورة في تعز يدعون الي سرعه انعقاد موتمرعام تكتل شباب الثورة لانتهاء فتر ته التي اقرتها اللائحة للتكتل(المجلس الثوري )

اشباب الثورة في تعز يدعون الي سرعه انعقاد موتمرعام تكتل شباب الثورة لانتهاء فتر ته التي اقرتها اللائحة للتكتل(المجلس الثوري )
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 30-08-2012

اطلق شباب الثورة في محافظة تعز حملة بعنوان .ثورتنا ضد التمديد ؟! ويوكد شباب الثورة بتعز أنه قد انتهت فترة التدوير لهئية الرئاسة للتكتل ولا شرعية لها اليوم في قيادة التكتل الثوري وطالبوا أنهم يردون أن يرواء قيادة جديدة تقود التكتل ويريدو أن يعرفوا حجم كل المكونات... بتغير قيادتها بقيادة جديدة .


وافاد الاخ عبدالله الشرعبي ممثل حركة احرار11 فبراير بقوله نحن نراقب من بعيد عليهم وعلى صمتهم برغم ان فترتهم قد انتهت الا انهم يتغاضون وكأن المجلس خاص بهم ولم نرى أي اعداد من قبل هيئة الرئاسة للتكتل اودعوة لعقد الدورة الاعتيادية للتكتل والذي نصت عليه المادة(18)من النظام الاساسي للتكتل ,ولم يعملو أي اعتبار للوائح والقوانين الخاصة بالتكتل ولا ادري من اين يستمدون شرعيتهم في الاستمرار بعد انقضاء الفترة المحددة .


وواصل الشرعبي قائلا لذالك لاشرعية للمجلس الثوري وادعوا الي تشكيل لجنة لمحاسبة وتجميد عضوية هيئه الرئاسية التي تمادت على قانون المجلس بإعطاء نفسها الاحقية في البقاء دون أي مبرر


كما ادعوا جميع اعضاء التكتل الي سرعه التحرك لاننا ما خرجنا بثورة الاضد التمديد...ومن اجل بناء الدولة المدنية

عدد القراءات : 2012
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات