احدث الاخبار

خطة امنية لضبط المطلوبين وتعزيز الاستقرار في محافظة تعز

خطة امنية لضبط المطلوبين وتعزيز الاستقرار في محافظة تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 30-08-2012

ركز مدير امن محافظة تعز العميد الدكتور احمد على المقدشي على اهمية رصد جميع ملفات مع التحري الدقيق عن المطلوبين امنيا في نطاق المحافظة ومديرياتها بحسب الية الخطة المعدة والموافق عليها من قبل محافظ المحافظ الاخ شوقي احمد هائل رئيس اللجنة الامنية ..

مؤكدا  في اللقاء الذي عقد امس في ادارة الامن مع نواب ومساعدين مدير الامن بان العمل المبني على خطط مدروسة ودقيقة التفاصيل تنبع من المعلومات المؤكدة في عملية المتابعه لجميع مجريات الاحداث الامنية المطلوبة في تحقيق السكينة العامه والسلم الاجتماعي ..

منوها الى ان دور الاجهزة الامنية المختلفة في السير نحو إعادة النظام الامني الى منظومته المطلوبة للتنمية .. لافتا الى ان منع حمل السلاح والتجوال في المدينة يمنع العديد من الجرائم مثل التى وقعت خلال الفترة السابقة ..

مضيفا الى ان اسباب التعثر الامني لابد من معالجتها بالتفاعل فيما بيننا البعض كوننا نعمل الجميع من اجل الوطن وتعز ومن لم يعمل لتعز فهو بدون ذمة او ضمير وطني حق ..

الجدير بالذكر بانة تم توزيع المهام الامنية مما تضمن تعاون بين المواطنين والاقسام وعقال الحارات في اخطار اصحاب الاعراس واشعارهم بعدم اطلاق الاعيرة النارية والمفرقعات مع الاهتمام بالحزام الامني والانتشار وتفعيل عملية الحضور الامني بالمحافظة وذلك وفق خطة اعدت وباطلاع محافظ المحافظة الاخ شوقي احمد هائل رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة

عدد القراءات : 1656
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات