احدث الاخبار

غدا الخميس : اللقاء التشاوري لأدوار منظمات المجتمع المدني في الحوار الوطني

غدا الخميس : اللقاء التشاوري لأدوار منظمات المجتمع المدني في الحوار الوطني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) صادق السماوي         التاريخ : 29-08-2012

 تنظم مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) غدا الخميس  اللقاء التشاوري لأدوار منظمات المجتمع المدني في الحوار الوطني. و يشارك في اللقاء 50 مشارك من منظمات المجتمع المدني يمثلون 15 محافظة من محافظات الجمهورية وفي تصريح أوضحت الأستاذة/ سلطانه الجهام المديرة التنفيذية للمؤسسة بأن اللقاء التشاوري يهدف  إلى تعزيز الحوار الوطني و الدفع بمشاركة أكثر فاعلية للمنظمات غير الحكومية في العملية السياسية الجارية في اليمن بالإضافة إلى مناقشة آليات التعاون مع اللجنة الفنية لمؤتمر الحوار الوطني كما ورد في قرار تشكيلها.


واوضحت ان اللقاء سيستعرض أدوار المنظمات غير الحكومية في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ، كما سيتطرق إلى ما تم تنفيذه من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية فيما يخص (الأحزاب السياسية، الحركات ، المنظمات الدولية، المانحين)  وسيركز على دور المنظمات غير الحكومية في قرار تشكيل اللجنة الفنية و آليات التعاون مع اللجنة الفنية لمؤتمر الحوار الوطني، تفعيل دور المنظمات غير الحكومية في الحوار الوطني،


 مشيرة الى ان  اللقاء سيخلص إلى مقترحات للحوار و مقترحات لعمل اللجنة الفنية. ثم يختم في اليوم الثاني بمؤتمر صحفي لمنظمات المجتمع المدني يتعلق بمشاركتهم في الحوار كأحد المجموعات الثمان التي يجب أن تشارك في مؤتمر الحوار الوطني.

عدد القراءات : 1818
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات