احدث الاخبار

الإصلاح يدين بشدة محاولة اغتيال د.ياسين ويؤكد أن الشعب سينتصر لحلمة في الدولة المدنية

الإصلاح يدين بشدة محاولة اغتيال د.ياسين ويؤكد أن الشعب سينتصر لحلمة في الدولة المدنية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 29-08-2012

تدين الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح وتستنكر بشدة محاولة الإغتيال الآثمة التي تعرض لها المناضل الوطني الكبير الدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الإشتراكي اليمني والقيادي في اللقاء المشترك في العاصمة صنعاء مساء أمس.

وتطالب الأمانة العامة للإصلاح الجهات المعنية بملاحقة فورية وعاجلة لمنفذي هذه الجريمة وضبطهم وتقديمهم للعدالة وتدعو في هذا السياق الى فتح تحقيق مباشر في الحادثة وما سبقها من استهداف للرموز الوطنية وكشف كل من له صلة بهذه الجريمة للرأي العام ليقول الشعب كلمته في دعاة الشر والتخريب وأصحاب المشاريع الصغيرة بعد ان تمادوا في حماقاتهم وأمعنوا في إرتكاب الجرم بحق الوطن وأمنه ومصالحه وقياداته الثائرة  معتقدين أن بإمكانهم مقاومة التغيير وإعادة عجلة الزمن الى الوراء غير مدركين التحولات الهائلة التي شهدها وطننا بفعل ثورة التغيير السلمية التي أسقطت والى غير رجعة نظام الفساد والشر والإستبداد.

إنما تعرض له الدكتور ياسين سعيد نعمان لا يمكن قراءته بعيداً عن الحالة الهستيرية التي أصيبت بها قوى الشر والتخريب وهي تجد تفسها في تراجع مستمر جراء قرار شعبنا المضي قدما نحو يمن مستقر ودولة العدالة الإجتماعية والحريات السياسية.

إن الأمانة العامة للإصلاح وهي تدين ما تعرض له الدكتور ياسين سعيد نعمان من محاولة استهداف غادرة أمس لتؤكد  بأن مسلسل الاستهداف الذي يطال القيادات الوطنية لن يثني  المشترك ومعه كافة قوى التغيير عن مواصلة الثورة السلمية حتى تخليص البلاد من بقايا الظلم والإستبداد.

وتدعو الأمانة العامة أبناء الشعب اليمني الى إدانة هذه الجريمة وماسبقها من جرائم والى اليقضة والاصطفاف الوطني الواسع ضد كل من يسعى الى تهديد الأمن ومحاولة وقف عجلة التغيير وجر البلاد الى العنف والفوضى.

مؤكدين ثقتنا في انتصار حلم شعبنا الذي ضحى كثيرا من أجل الدولة اليمنية  وهو يرى اليوم هذا الحلم يتشكل بين يديه رغم كل الصعوبات والمعوقات والتي لا تغدوا اليوم سوى محاولات بائسة  لتأخير الوصول الحتمي الى يوم اليمن الكبير والمنشود.

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء  28 – 8 – 2012م

عدد القراءات : 2016
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات