1569154726
اتصل بنا من نحن الرئيسية
اقلام السعيدة

2 ديسمبر .. يوم تحول تاريخي في المنطقة
كتب - علي الصباحي
مواد اعلانية

الإعلان عن فرصة مواصلة التعليم الجامعي للمقيمين والزائرين اليمنيين بالمملكة العربية السعودية
اعلانات


آخر تحديث الجمعة ( 30-08-2019 ) الساعة( 12:45:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
بحضور عميد شؤون الطلبة ومساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية مجلس طالبات الجامعة الإسلامية يحتفل بالطالبات الجدد

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 28-08-2012

وسط جو احتفالي بهيج عمته السعادة والفرحة، احتفل مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بالطالبات الجدد خلال مهرجان طلابي حاشد حمل عنوان "على خطى النجاح" في قاعة المؤتمرات الكبرى، حضره مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. سعد عاشور، وعميد شؤون الطلبة د. ماهر الحولي، ونائبيه د. أحمد الترك، ود. أروى عاشور، ومنسق الأنشطة ومجالس الطلبة إياد الحديدي، ولفيف من إداري وأكاديمي الجامعة وحشد غفير من الطالبات الجدد وذويهن.

وبدورها رحبت نائب رئيس مجلس الطالبات آية جاد الله بالطالبات الجدد، مباركة للناجحات نجاحهن في الثانوية العامة آملة أن يكون هذا النجاح الخطوة الأولى على درب التميز والإبداع، وقالت: بدورنا سنقدم كل ما نملك من مساعدة وحب ليكتمل مشروع العلم الذي سيحرر بلادنا بإذن الله، وتابعت: إنه لمن دواعي سرورنا أن يأتي هذا الاحتفال في الوقت الذي لا تزال فيه أيادينا مرفوعة وألسنتنا لاهجة بالدعاء للمؤمنين الثائرين على الطواغيت في بلادنا العربية، كذلك عودة الأمة المحمدية إلى أصالتها وهويتها وتراثها وخيارها الأوحد فنرى شعار "الإسلام هو الحل" يصدح في برلمانات الحرية، موضحة: إننا لنفخر بأننا نسخة مصغرة عن هذه البرلمانات الحرة التي تتخذ من الهوية الإسلامية والتراث العربي الأصيل سمتاً بيناً ومنهاجاً واضحاً، وختمت قائلة: نجدد عهدنا أمامكن مع الله بألا ندخر جهداً في خدمتكن والعمل على راحتكن ونوصيكن بأن المجد الذي ترسمه عقولكن لهو مجد عظيم لا يحفظه إلا الدين القويم والفكر الرشيد، "فاستقمنّ وكن رائدات لهذا العالم وجيل النصر والتحرير".

ومن جانبه فقد عبر د. عاشور عن سعادته باستقبال تلك الثلة المباركة من الطالبات الجدد، موضحاً: سنبقى معكن ولخدمتكن ونحل إشكالاتكن إن كانت تعليمية أو أكاديمية فنحن خدماً لكن، مباركاً للطالبات حسن اختيار الجامعة الإسلامية التي خرجت القادة والعلماء، ويذكر: الجامعة اليوم تستقبل طلاب درجة الدكتوراه لأول مرة في فلسطين، ونحن في إدارة الجامعة نتطلع معكن للمستقبل الحافل بالنجاحات والتميز الذي سيعود على الجامعة بكل خير، وأوصى الطالبات: عليكن الأخذ بأسباب النجاح والتوكل على الله والإخلاص له –جل وعلا- ومن ثم المثابرة والجد والاجتهاد لنيل أعلى المراتب العلمية.

أما د. الحولي فقد هنأ الطالبات الجدد بنجاحهن في الثانوية العامة واختيارهن للجامعة الإسلامية "حاضنة الإبداع والتميز العلمي" لتحتضنهن في مشوارهن العلمي، وقال: بدخولكن الجامعة فإنكن تدخلن مرحلة جديدة في حياتكن على المستوى التعليمي والاجتماعي والشعور بالمسؤولية لتجنين التميز والإبداع، وأكمل: إننا في عماد شؤون الطلبة سواء في صندوق الطالبة أو الأنشطة على استعداد كامل للعمل في خدمة الطالبة الجامعية بكل ما نستطيع وأن نكون عوناً لها نقدم المساعدة والدعم والتشجيع من أجل الوصول إلى ما تصبو إليه في ظل جامعة الأصالة والريادة والتميز.

وتابع د. الحولي: الجامعة الإسلامية ستبقى حاضنة الأجيال القادمة ومخرجة العظماء على مر التاريخ الحديث فهي من تكسو الطالبة بالعلم والأخلاق والتميز.

هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات إنشادية واستعراضية لزهرات الكتلة الإسلامية لاقت تشجيعاً وقبولاً منقطع النظير من الضيوف، إضافة إلى المسابقات الترفيهية.  

إضافة تعليق || طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 1111
شارك
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

سياسية الخصوصية || القائمةالبريدية || خريطة الموقع || خدمة RSS
جميع الحقوق محفوظة لـ © اخبار السعيدة - 2008 -- برمجة وتصميم كليفر ديزاين

Total time: 0.0084