احدث الاخبار

مكتب جمعية الحكمة بالشحر يختتم مشروع الدورات ويكرم أوائل الفائزين بها

مكتب جمعية الحكمة بالشحر يختتم مشروع الدورات ويكرم أوائل الفائزين بها
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)سالم عاصم         التاريخ : 26-08-2012

أقام مكتب جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع حضرموت بمدينة الشحر مساء أمس الجمعة فعاليات الحفل الختامي والتكريمي للدورات الصيفية للعام الجاري 2012 م .وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات بدأت بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسين مسينون ثم تحدث الشيخ خالد باعكيم إمام وخطيب جامع الضياء بالشحر عن اهمية الدورات الصيفية وثمارها على مستوى الطالب والمجتمع .

كلمة السلطة المحلية بالشحر ألقاها الأستاذ محمد خميس عضو المجلس المحلي أشاد خلالها بنشاط الجمعية بالشحر شاكرا القائمين على الجمعية على مايبذلونه من أعمال خيرية للمدينة .

وفي حفل التكريم تم عرض مجموعة من نماذج الطلاب المستفيدين من أعمال الدورات  في اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم الشرعية .

أمين عام جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع حضرموت الأستاذ عصام عبد الله باوزير ألقى كلمة الجمعية بالمحافظة عرف خلالها بما تقدمه جمعية الحكمة على مستوى المحافظة من خلال مكاتبها بالشحر وتريم ودوعن ، مخصصا كلمته في إنجازات الجمعية في جانب خدمة العلم الشرعي ونشر الدعوة قائلا بأن هذه الدورات ماهي إلا جزء بسيط من دورات تقدمها الجمعية ومنها دورات لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها .

جانب الإنشاد والفكاهة لم يغب عن الحفل إذ قدمت مجموعة الضياء مجموعة من الأناشيد الإسلامية الهادفة ، وقدم المخرج زيدون العبيدي مشهد بعنوان ( المحاكمة ) يتحدث عن تسرّب الطلاب من التعليم لا قى استحسان الحاضرين وشارك الممثل الكوميدي أبو سالم أحمد جمعان محروس بمشهد بعنون ( مع الناس ) قدم فيه بعض الألعاب للجمهور وفي الختام تم تكريم أوائل الطلاب في الدورات .

عدد القراءات : 1793
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات