احدث الاخبار

تحت شعار ( نلتقي لنرتقي ) جمعية طلاب الثانوية والجامعة التنموية بتريم تقيم الملتقى الطلابي الأول

تحت شعار ( نلتقي لنرتقي )  جمعية طلاب الثانوية والجامعة التنموية بتريم تقيم الملتقى الطلابي الأول
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) عبدالله عصبان         التاريخ : 25-08-2012

أقامت جمعية طلاب الثانوية والجامعة بمدينة تريم في قاعة معهد التفوق الملتقى الطلابي الأول كما كرمت طلابها المتفوقين خلال هذه السنة الدراسية وذلك مساء يوم امس الخميس 23/8/2012م بحضور مدير عام مديرة تريم وأعضاء من المجلس المحلي وأعيان وشخصيات اجتماعية وتربوية .

وقد تركزت فعاليات الملتقى الطلابي على تقديم دورة مصغرة قدمها المدرب سالم أحمد باشعيب بعنوان ( الطموح ) تحدث فيها عن ضرورة أن يكون للطالب طموحا وهمة عالية حتى يصل الى هدفه ويحقق النجاح .

ومن ثم أقيم حفلا عاما بدأ بتلاوة عطرة من كتاب الله تعالى فكلمة لمدير عام مديرة تريم العقيد منصور سالم التميمي أكد فيها حرص المجلس المحلي بالمديرية في التعاون ودعم المشاريع التنموية التي تهتم بالشباب والناشئة والتي ترعاها الجمعيات والمؤسسات المختلفة. في حين القى رئيس الجمعية الأستاذ عبدالله حميد بريشان كلمة رحب بالحضور وأعطى لمحة تعريفية عن الجمعية وما تقوم به من أنشطة وخدمات للطلاب .

واختتم الملتقى بوجبة العشاء المقدمة كإفطار صائم للحاضرين البالغ عددهم 250 من الطلاب والضيوف وتكريم الطلاب المتفوقين تقديرا لجهودهم وتحفيزا لمواصلة نجاحاتهم .

يذكر أن الجمعية تأسست منذ 4 سنوات في منطقة ثبي من مدينة تريم وتسعى جاهدة في خدمة طلاب العلم في المنطقة من خلال تقديم الخدمات والسعي لدعمهم لدى الجهات الرسمية والخاصة  .

عدد القراءات : 2518
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات