احدث الاخبار

أكد موقفه المناهض للشيعة والرافضة .. الشيخ علي الربيعي :سب الصحابة في الحرم النبوي أمراً لا يمكن السكوت عنه

أكد موقفه المناهض للشيعة والرافضة .. الشيخ علي الربيعي :سب الصحابة في الحرم النبوي أمراً لا يمكن السكوت عنه
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 24-08-2012

انتشرت سلبيات سب الصحابة والأحاديث الكاذبة المنسوبة للخليفة علي بن ابي طالب  في الآونة الأخيرة بشكل كبير في مجتمعاتنا الإسلامية المحافظة بالإضافة إلى تعظيم العبادات ويرجع بعض المشائخ سبب ذلك لضعف النفس وبعدها عن الدين.

وعلاجها حسب اعتقاد البعض يأتي من التربية السليمة في البيت والمدرسة منذ الصغر واقتراب الروح إلى الدين وتطبيق تعاليمه ومراقبة الأبناء ومرافقيهم وما يتابعونه في تلك القنوات التي تريدون تنجيس الدين وتحريفه وإعادة الدولة الشيعية.

وفي  هذا السياق أكد الشيخ د. علي الربيعي أن ما يحصل من لعن لصحابة رسول الله في الحرم النبوي من قبل شيعة القطيف أمراً لا يصدق ..معتبراً تكررها أمراً لا يمكن السكوت عليه من أهل الإسلام .

وقال الشيخ د. الربيعي في تصريح خاص" طعن المجوس يبدأ بالصحابة ويبدءون من الصحابة بمعاوية ثم من وافق معاوية ثم أمهات المؤمنين ثم من بعدهم حتى لا يبقون أحدا من الصحابة.

وقال الشيخ الربيعي":ليس غريبا على الشيعة أن يقوموا بهدم الكعبة وسرقة الحجر الأسود إلى الكوفة فقد سبقهم أجدادهم من شيعة البحرين والعراق حين سرقوا الحجر الأسود.. مشيراً إلى  أن الشيعة يتوعدون عبر رواياتهم بهدم الكعبة المشرفة ونقل أحجارها إلى العراق لبناء كعبة جديدة هناك على يد مهديهم المختفي في سرداب تحت الأرض.

وأضاف الشيخ د. الربيعي أن الشيعة يقدسون الهالك الخميني وجعلوا حول قبره ضريحا فخما لعبادته وهو من يتطاول علي رسول الله..متسائلاً:كيف يدعون حبهم للرسول ولا يغارون عليه ممن شتمه ؟

وأشار الشيخ الربيعي إلى أن الشيعة يعتقدون أن علي وفاطمة خلقوا قبل آدم بألف دهر كما روت ذلك كتب الشيعة المعتمدة ومنها الكليني في أصول الكافي ص441 ج1 وبحارالانوار340-25

وتحدث الربيعي أن حديثاً مزعوماً يكذب فيه الشيعة على الله عز وجل يقول "ولاية علي بن أبي طالب حصني فمن دخل حصني أمن من عذابي" معتبراً ذلك الحديث من أشنع الكذب على الله عز وجل.

وأكد الشيخ الربيعي أن الحديث  الذي يقول  "علي مع الحق والحق مع علي " حديث مكذوب على رسول الله وقد رواه بعض المحدثين وفي سندة كذابون لا تقبل روايتهم لاشتهارهم بالكذب وبينهم رافضة.

وقال الشيخ علي الربيعي ": أن حديث كاذب نسب للرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "من سب عليا فقد سبني ومن سبني فقد سب الله"

وأعتبر الربيعي هذه الأحاديث ومثلها الكثير أنه لا تصح عن رسول الله ففي سنده مجاهيل وكذابين وبينهم رافضة كذابون .. وعلي ليس بحاجة للكذب.

وكشف الشيخ الربيعي أن الشيعة لديهم قرآن جديد خاص بعلي بن أبي طالب وطول الصفحة في هذا المصحف 70 ذراعا..المرجع / بحار الأنوار ج26 ص33 رواية50 باب1

ودعا الشيخ الربيعي القائمين على الحوار الوطني أن تكون دعوة الشيعة للحوار في إطار الحوار بين الأديان وليس بين المذاهب الإسلامية لأن ذلك يعطيهم صفة شرعية للانتساب زورا إلى الإسلام.

وقال الربيعي في كلمة وجهها لرجال الإعلام والصحافة : لماذا لا يقوم  الإعلاميون بواجب الدفاع عن المضطهدين والمعتقلين والمعذبين في الاحواز العربية المحتلة أليسوا عربا ؟ أليسوا بشرا يستحقون الحياة ؟ لماذا لا تقوم قناة العربية والجزيرة وبقية قنوات الأخبار بتغطية  أحداث الأحواز العربية والمواجهات المسلحة هناك وما هو سر صمت الإعلام عن تغطية هذا الحدث ؟..مبدياً إستغرابه الشديد عن عدم تتباكى بعض منظمات حقوق الإنسان الدولية على نساء الأحواز المعتقلات في أسوأ سجون الأرض قساوة وتعذيبا وإعدامات بدون محاكمات.

عدد القراءات : 2052
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
علاء
اني مناهض للوهابية والنواصب ومن اشباه علي ابن سعيد الربيعي