احدث الاخبار

شوقي القاضي ينفي خبر تشكيل حزب جديد ..

شوقي القاضي ينفي خبر تشكيل حزب جديد ..
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-08-2012

نفى النائب البرلماني عن "كتلة الإصلاح"  شوقي القاضي ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية من معلومات عن قيام مجموعة من شباب الإصلاح بتشكيل حزب جديد تحت يافطة "الإسلام هو الحل" وقال القاضي في تصريح له :

من الوسائل المكشوفة للمطبخ الإعلامي لـ " بقايا العائلة المخلوعة " وأذنابهم نشر الأكاذيب وبث الشائعات لإثارة الشكوك والريبة بين مكونات الثورة اليمنية الشبابية الشعبية.

مما يوجب على شباب الثورة ومكوناتها الاصطفاف الأقوى ، وأخذ الحيطة والحذر لمواجهة مخططات " الثورة المضادة " ، كما إن على الجميع الانشغال بانتصار الثورة وتحقيق أهدافها الإستراتيجية ، والبدء بـ" هيكلة الجيش والأمن " واستبعاد " أولاد وأقارب الرئيس السابق " وتحت قيادة وطنية تتبع وزارتي الدفاع والداخلية برئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية بقيادة المشير / عبد ربه منصور هادي.

 واختتم تصريحه بأن الخبر المتناقل خال من الصحة وتنعدم فيه المصداقية أو الموضوعية .. مطالباً من كافة الوسائل الإعلامية التحري والتواصل في مثل هكذا أخبار تسيء للأشخاص قبل الأحزاب .

عدد القراءات : 1915
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
العبد الصالح
قوموا بتصحيح مسار الثورة قبل ان ينتشلهلها من يصعد على اكتافكم للوصول بالثورة لآهدافها الحقيقية والله يوفق الجميع لمافيه الخير لهذا البلد