احدث الاخبار

محافظ تعز يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بميدان الشهداء

محافظ تعز يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بميدان الشهداء
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) احمد البخاري         التاريخ : 21-08-2012
تفقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل سعيد اليوم عدد من الوحدات العسكرية والأمنية , حيث قام المحافظ بزيارة تفقدية وعيدية لقيادة محور تعز والأمن العام وقيادة الأمن المركزي التقى خلالها بالضباط والأفراد ,مهنئاً الجميع بعيد الفطر المبارك وناقلاً لهم تهاني وتبريكات فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الدينية السعيدة.
 
وحث المحافظ جميع وحدات محور تعز العسكرية والأمنية باليقضة العالية في مواجهة كل الآعمال المخلة بأمن الوطن واستقراره , مؤكداً أهمية الإلتزام بالقوانين وتطبيقها على الجميع أياً كان , وعبر المحافظ هائل عن تقديره العميق لكل الجهود المبذولة في إعادة الأمن والاستقرار والسكينة الاجتماعية لمحافظة تعز بجميع مديرياتها , كما أشاد المحافظ بالروح المعنوية والانضباطية التي يتمتع بها منتسبو محور تعز وكذا رجال الأمن بشكل عام والأمن المركزي بشكل خاص,منوها الى أهمية تعزيز الأمن والسلام بمحافظة تعز كترجمة فعلية لما أجمع عليه أبناء المحافظة  في ميثاق الشرف آواخر الشهر الفضيل.
 
مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تقف مع جميع الوحدات العسكرية والأمنية في تطبيق النظام والقانون وحماية المواطنين وفرض هيبة الدولة وصون الحقوق العامة والخاصة. وكان نائب قائد محور تعز العميد أحمد علي المرزوقي ومدير أمن تعز العميد دكتور أحمد علي المقدشي وقائد فرع الأمن المركزي العميد حمود الحارثي قد رحبو بالمحافظ , معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارات في معايدة الصف والضباط والجنود , مؤكدين أن الوحدات العسكرية والأمنية ستضل كما عهدها شعبنا من أجل الوطن وحماية أمنه واستقراره ومكتسباته.
 
هذا وكان المحافظ شوقي هائل قد أدى صلاة العيد في ميدان الشهداء مع جموع المواطنين واستمع الى خطبة العيد التي ألقاها فضيلة الشيخ محمد حمود الأهدل خطيب جامع السعيد بمدينة تعز والتي استعرض فيها فضائل الصوم على الفرد المسلم في حياته وسلوكه , كما أكد أن العيد يدعونا الى السلام والمحبة والتجاور والمصافحة والتسامح ونبذ الأحقاد والضغائن كما يدعونا الى تحقيق السلام كمنهج في حياة الأسرة والمجتمع.
 
واستعرض الخطيب ما تمر به بلادنا من مشاكل واقلاق للأمن والسكينة , وقال نريد سلام يلمسه المواطن الفقير والغني الصغير والكبير كما نريد الأمان في طرقنا ومنازلنا وشوارعنا ومؤسساتنا وفي ليلنا ونهارنا , داعيا الجميع الى ترجمة وثيقة الشرف التي صادق واتفق عليها جميع أبناء تعز لتكون هي البداية في الأمن والأمان والبناء والإعمار.
 
من جهة آخرى قام وكيلا محافظة تعز محمد عبدالملك الهياجم وعلي عبداللطيف راجح بزيارة لمستشفيات المدينة , أطلعا خلالها على أحوال المرضى والإطمئنان عليهم وكذا مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.كما قاما بتوزيع الهدايا العيدية للمرضى.
عدد القراءات : 2063
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات