احدث الاخبار

ثوار ذمار يدشنون مرحلة جديدة في ثورتهم السلمية ويحيون عيد الفطر بساحة التغيير خطيب الثورة : لقد آن الأوان لليمنيين أن يتخلصوا من افات ومخلفات الفاسدين ويعملوا جميعاً في بناء الدولة المدنية التي يحلمون بها

ثوار ذمار يدشنون مرحلة جديدة في ثورتهم السلمية ويحيون عيد الفطر بساحة التغيير  خطيب الثورة : لقد آن الأوان لليمنيين أن يتخلصوا من افات ومخلفات الفاسدين ويعملوا جميعاً في بناء الدولة المدنية التي يحلمون بها
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 20-08-2012

أدى ثوار ذمار  صباح يوم الاحد صلاة العيد في ساحات التغيير متعهدين بمواصلة النضال السلمي و الثورة الشبابية وتعميم التغيير في كل مؤسسات  الدولة .واحتشد عشرات الألاف  في "شارع 13 يوليو "  حيث دعا خطيب الجمعة الشيخ / سعد عكروت الرئيس هادي إلى الاقتداء بالرئيس المصري محمد مرسي في اتخاذ قرارات هامة وحاسمة تلبي طموحات اليمنيين في إبعاد الوجوه البالية والمفسدين من مواقعهم واخراج البلاد من الحالة الراهنة.

وأكد عكروت على ضرورة التخلص من مخلفات النظام السابق و نبذ التفرقة الطائفية والحزبية والقبلية والعنصرية والمناطقية التي تفشت بفعل السياسات السابقة مضيفاً " لقد آن الأوان لليمنيين أن يتخلصوا من افات ومخلفات الفاسدين ويعملوا جميعاً في بناء الدولة المدنية التي يحلمون بها .

وخاطب الرئيس هادي بقوله " ألم يأن الوقت كي يتحرر جيش الشعب من عصابة الأسرة الفاسدة ويقال الأولاد والأتباع من مؤسسة الحرس والأمن .

واشار الخطيب إلى الصمود الأسطوري لشباب الثورة في عموم محافظات الجمهورية وهم ينقلون ثورتهم من مرحلة إلى أخرى دون أن تفتر الهمم التي تزيد كل عام وقال " ها أنتم اليوم وللمرة الثانية تحيون عيد الفطر في ساحات الحرية وتطالبون بنفس الأهداف التي طالبتم بها في 13 من فبراير ، فلا  تتأثرون بخطاب المثبطين والمتساقطين على طول مسيركم الثوري الذي يحاول البعض حرفكم عنه أو تأخيركم بوسائل مختلفة .

وتطرق  لرياح التغيير التي لا بد أن تتنفس نسائمها محافظة ذمار بقوله " إن المفسدون والمستبدون ينهشون في جسد الدولة اليمنية كل يوم وهم أكثر في هذه المحافظة المنكوبة بعصابة الفساد والإجرام فالله الله يا حكومة الوفاق و يا رئيس الوفاق في أهل ذمار .

و دان أعمال التفجير واستهداف وزارات الداخلية والدفاع من عصابات الإجرام العائلي  وقال "مرسي أتخذ قرارات جريئة بإقالة أعتى رموز الجيش رغم مساندتهم  للثورة ، وفي اليمن لا زال مرتكبو جرائم القتل والحصار والعقاب الجماعي يتربعون في قيادات المؤسسات العسكرية والأمنية والتجارية  ،و يقودون اعمال التخريب والتمرد على الشرعية الدستورية  للرئيس .

ورفع المحتجون عقب خطبتي العيد  شعارات متعهدة باستكمال أهداف الثورة واستأنف مسيرة التغيير حتى ينعم الشعب اليمني بخيرات التغيير وثمرات الدماء الزكية التي سقطت في ميادين الحرية والتغيير .

عدد القراءات : 2089
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات