احدث الاخبار

ثوار حجة يحيون شعائر العيد بساحة حورة ويدعون للتصعيد الشامل وستكمال أهداف الثورة . الهاتف : الفرحة الكبرى للشعب اليمني حين ينتصر على الفساد ويعم والإستقرار جميع أرجاء الوطن

ثوار حجة يحيون شعائر العيد بساحة حورة ويدعون للتصعيد الشامل وستكمال أهداف الثورة .  الهاتف : الفرحة الكبرى للشعب اليمني حين ينتصر على الفساد ويعم والإستقرار جميع أرجاء الوطن
اخبار السعيدة - حجه (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 20-08-2012

أحتشد عشرات الألاف صباح اليوم  في ساحة الحرية " حورة" بمحافظة حجة إحياءً لشعائر عيد الفطر المبارك وتتويجاً للفعل الثوري الذي شهدته المحافظة في شهر الانتصارات وتأكيداً على استمرار ثوار المحافظة في إسقاط بقايا العائلة وفلول النظام المتمردين على الشرعيتين الثورية والدستورية .

واشار خطيب الثورة الشيخ / عبدالرحمن الهاتف للانتصارات التي حققها الثوار بفضل الله وتكاتف ابناء الشعب مؤكداً أن ما تبقى من أهداف ستأتي متوالية والمسألة وقتية  واضاف " الفخر والعز لمن دافع عن الحرية والكرامة والعدل والخزي والعار لمن سفك دماء الأبرار خدمةًً  للطاغية المستبد .

وأكد الخطيب على  وعد الله الصادق للثوار  بفرحة أخرى منه سحانه وتعالى في الدنيا بإتمام نصره ، يوم ان تتطهر اليمن من المستبدين  وتكون الفرحة الكبرى للشعب اليمني حين ينتصر على الفساد والمفسدين ويعم الأمن والإستقرار جميع أرجاء الوطن .

واستنكر الخطيب الهاتف المتمردين على قرارات الرئيس هادي ووصفهم بالخارجين عن الدستور والقانون مطالباً الجميع الوقوف مع مصلحة الوطن لا المصالح الشخصية .

و شدد  الهاتف على استمرار الفعل الثوري بالمحافظة حتى تحقيق كامل أهداف الثورة وترحل بقايا عصابات الإجرام والإفساد والإرهاب ، وتطهير البلاد من شر العابثين بأمنه واستقراره  ويهنى المواطنون في رزقهم وحياتهم وحرياتهم .


 وقد سادت روح الواحدة والفرح بين الثوار بعد خطبة العيد وهم يرددون شعارات الوفاء للشهداء والعهد لهم باستكمال أهداف الثورة متعهدين بالتصعيد بعد العيد .

عدد القراءات : 2073
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات