احدث الاخبار

سيرين عبد النور تسعى للطلاق بعد خيانة زوجها لها !

سيرين عبد النور تسعى للطلاق بعد خيانة زوجها لها !
اخبار السعيدة - لبنان         التاريخ : 11-10-2009

تطل الفنانة سيرين عبد النور اعتبارا من 13 الجاري على شاشة "أم تي في" في عمل درامي لبناني مجسدة شخصية "سارة" التي ترفع لواء الحفاظ على حقوق المرأة من خلال قصة بطلة تعاني خيانة الزوج وتريد الطلاق لكن المجتمع يقف لها بالمرصاد .


وسارة بعد طلبها الطلاق تعيش مرعوبة من تناول فنجان قهوة بصحبة زميل لها حتى لا يستغل زوجها الفرصة ويستشهد بذلك في المحكمة كدلالة على خيانتها، فيما الزوج الخائن الذي يقوم ببطولته يوسف حداد، لا يتورع عن اصطحاب عشيقته إلى الفراش الزوجي بعدما هجرته الزوجة. فتتبلغ سارة من خلال اتصال من زوجة حارس منزلها تبلغها عن أفعال زوجها.


ويسعى والد سارة لتذليل الأسباب التي تدفعها لطلب الطلاق، معتبراً أن خيانة الزوج أمر طبيعي، فيما تسعى سارة الى استقلاليتها في شقة وحدها، ما أثار سخط عائلتها، وجعل سيرتها تسلية الألسن الماكرة. لتغرم أثناء فترة طلبها الطلاق، بطارق اي يوسف الخال وهي التي كانت تعاني الظلم والاهمال من زوجها.

 أما وجود طارق، وهو رجل شرقي لا يمانع من الاقتران بامرأة قيد الطلاق ولها أولاد. يذكر أن العمل لا يزال قيد التصوير في منطقة قرنة شهوان في لبنان وهو للكاتبة كلوديا مرشليان واخراج سمير حبشي.

 

المصدر : موقع بانيت وصحيفة بانوراما
عدد القراءات : 5534
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
يحيى النبك
أن مي فهمان يعني عنجدولا تمثيل
ايمون
السلام عليكم اناشب متبنى انا لبناني الاصل وعايش رغما عني بسوريابليزبليز يلي بيقدريساعدني بالوصولللفنانةسيرين بليز
عبوده
مرحبا اسمي عبوده انا مابدي احكي اي شي بس هو كتر غلان ياريت اكون انا زوجها انا اعشق الفنانه سوسو وانا اتمنى لو التقي بها لو 5 دقائق واموت بعدها
nesma_mesma
انا كل الى عايزة اقولو انى بجد بحبك اوى ونفسى اكلم معاكى بجد يا ريت الاميل بتعك