احدث الاخبار

باتيس في "بالصمود الثوري نواجه التمرد العائلي" : نهيئ انفسنا الى صمود وتصعيد لكي ننجز ثورتناولا نقبل حوارا في ضل وجود هؤلاء في قيادات الجيش والأمن

باتيس في
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-08-2012

قال الاستاذ صلاح باتيس خطيب جمعة اليوم "بالصمود الثوري نواجه التمرد العائلي" : ان بقايا العائلة  بعد ان شعروا بالسقوط سلكوا طريق التخريب من قطع للكهرباء واقتحام للوزارات وقطع الطرقات وتشريد المواطنين , وناشد باتيس رئيس الجمهورية  عبد ربه منصور هادي ان يصدر امرا بإيقافهم بل بإعتقالهم داعيا الرئيس لأن نتعلم من الأخرين وليس عيبا فها هي مصر برئيسهم قد حققوا ألكثير لثورتهم وشعبهم ونحن نمتلك رئيس خلفه شعب هذا الشعب الذي ينتظر منك قرارات توقف هؤلاء المجرمين.

وأضاف باتيس نحن في رمضان نهيئ انفسنا الى صمود وتصعيد لكي ننجز ثورتنا فمنذ أول يوم في كل محافظات اليمن قالها الثوار لا يمكن أن ننجز أهدافنا كاملة الا بالفعل الثوري فما التسويات الا موازية للفعل الثوري فأعداء الثورة لا يعترفون بتسويات سياسية.

وقال : رمضان على مر الايام شهر الانتصارت وشهر الثبات وعلى جميع المكونات الثورية أن يشدوا العزائم فاننا سننطلق في تصعيد قوي يسقط المجرمين.

واضاف لا نقبل حوارا في ضل وجود هؤلاء في قيادات الجيش والأمن و ندعوا منظمات حقوق الأنسان الى الأطلاع على سجون ومعتقلات هؤلاء المتمردون الذين يعذبون ابناء الشعب والثوار منهم.

محذرا  من اعلام علي عبدالله صالح واعلام علي سالم البيض الدين يعملون على تفتيت هذا الوطن وانا بصفتي جنوبي احذر وأقول أن الانفصال خطر على الجنوب لأن هنالك من يسعى لتحقيق اهدافه من وراء الانفصال لا اهداف شعبه.

وابدى باتيس تعجبه قائلا : إننا نتعجب من غض الطرف عن مسلسل الإغتيلات التي حدثت بحق الشرفاء من أبناء الوطن ونحذر من السكوت عن الاغتيالات وعدم التحقيق بها.

وردد المحتشدين في شارع الستين العديد من الشعارات الثورية :
العائلة لن تعود ** سنواجها بالصمود
العائلة لن أقبلها ** بصمودي سأواجها
ثائرين صامدين ** برع يا متمردين
في ساحات الثورة نصمد ** سوف تواجه كل تمرد
يا هادي عجل في سرعة ** ابن المخلوع لازم خلعه

عدد القراءات : 1952
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات