احدث الاخبار

منظمة أدرا تنظم حفل اختتام أنشطتها بعدن

منظمة أدرا تنظم حفل اختتام أنشطتها بعدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)هشام المخلافي         التاريخ : 17-08-2012

نظمت منظمة أدرا حفل اختتام أنشطتها التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان ومنها المسابقة الثقافية الرمضانية الشبابية تحت شعار ((من أجل شباب واعي ومثقف)) برعاية المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .

وفي الحفل ألقى القنصل الصومالي عبدالقادر ابليشا كلمة قال فيها : ان هذا الاحتفال كان تعبيرا عن مشاعرهم الطيبة اتجاه اخوانهم الصوماليين وتفاعلهم مع الانشطة التي قدمتها المنظمة .واضاف : شكر جميع المانحيين والمبادرات الشبابية والشباب المتطوعيين لعمل الخير .

كما القت الاخت / نسيبة الحسين – رئيسة منظمة ادرا كلمة عبرت فيها عن سعادتها بان محافظة  عدن ومشاعرهم الطيبة  ودورهم الفعال في انجاح المسابقة الثقافية الرمضانية والاحتفال ومشاركتهم اخوانهم الصوماليين في تنفيذ الفعاليات والانشطة الكثيرة وشكرت الجميع على مشاركتهم الحفل الختامي متمنية للشباب التوفيق والنجاح .

من جانبه أوضح الاخ / نزيه علوان – المنسق الميداني لمنظمة ادارا أن منظمة ادرا منظمة دولية غير حكومية تعمل مع اللاجئين في مشروع دعم الاجتماعي للاجئين الصوماليين والاثوبين وكانت الفئات المستهدفة الشيوخ الصوماليين والمعاقيين وهدف المنظمة بشكل عام مساعدة الفقراء والمساكين وتوجه الى الشباب محافظة عدن بالشكر على اشراكهم الشباب من كافة الاعراق والجنسيات ولم يحسهم بانهم مختلفون عنهم بل انهم سواسيا وتحت شعار(شباب واعي مثقف ).

عدد القراءات : 2501
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات