احدث الاخبار

في جمعة (بالصمود الثوري نواجه التمرد العائلي).. تنظيمية الثورة تدعو إلى مواجهة تمرد العائلة والاحتشاد الجمعه في ساحات الثورة

في جمعة (بالصمود الثوري نواجه التمرد العائلي)..  تنظيمية الثورة تدعو إلى مواجهة تمرد العائلة والاحتشاد الجمعه في ساحات الثورة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 17-08-2012

دعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية السلمية جماهير الشعب اليمني للمشاركة في جمعة (بالصمود الثوري نواجه التمرد العائلي) بشارع الستين بالعاصمة صنعاء وكافة المحافظات، لمطالبة الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي بإقالة نجل الرئيس المخلوع وابن شقيقه يحي من قيادة الحرس الجمهوري والأمن المركزي.

وتأتي تسمية هذه الجمعة التي سيخطب فيها الشيخ صلاح باتيس رئيس المجلس الثوري بمحافظة حضرموت، ونائب رئيس مجلس تنسيق تحالف الجنوب، على خلفية اعتداءات الأربعاء التي نفذتها مجاميع عسكرية تنتمي للواء الثاني جبلي مشاه، حرس جمهوري، قال ناطق اللجنة العسكرية على سعيد عبيد، في تصريح لـ (الشرق الأوسط) إن قائد الحرس استقدم 200 منهم من لودر أبين إلى صنعاء وهم من قاموا بتنفيذ الاعتداء..

جدير بالذكر أن نجل المخلوع قائد الحرس الجمهوري، لا يزال متمردا على قرارات الرئيس هادي الأخيرة، والقاضية بضم عدة ألوية من كل من الحرس والفرقة الأولى مدرع إلى قوات الحماية الرئاسية، الأمر الذي استجابت له قيادة الفرقة الأولى مدرع على الفور وأصدرت بيانا عقب صدور القرار مباشرة..

المصدر : موقع الثورة اليمنية
عدد القراءات : 1661
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات