احدث الاخبار

جمعية أبي موسى - الحديدة تنفذ حملة البادية الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث في اليمن

جمعية أبي موسى - الحديدة تنفذ حملة البادية الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث في اليمن
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن)         التاريخ : 17-08-2012

واصلت جمعية أبي موسى الأشعري بمحافظة الحديدة بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية  ولليوم الثاني على التوالي توزيع المواد الغذائية المتعلقة بحملة البادية الثانية لإغاثة المتضررين من الأحداث الأخيرة في اليمن ..

وقد شملت عملية التوزيع التي نُفذت صباح اليوم حالات من مرضى الفشل الكلوي والمعاقين حركياً إضافة إلى المكفوفين وذوي الإحتياجات الخاصة ..

وفي ذات السياق نفذت الجمعية في اليوم الثاني لانطلاق الحملة عملية توزيع المواد الغذائية مستهدفة المديريات الواقعة وسط المحافظة بعد أن أتمت عملية التوزيع يوم أمس في مديريات الشمال ..

الجدير بالذكر أن عملية التوزيع لهذا اليوم تأتي في اختتام الحملة  والتي تمت بحضور مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة  الأستاذ : محمد عبدالله حجر والذي أشاد بدور الجمعية ورسالتها الإجتماعية في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين في المحافظة  بشكل عام وذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص مثمناً الدور الهام الذي قامت به مؤسسة البادية الخيرية من خلال تمويلها لهذه الحملة التي يستفيد منها أكثر من 500000 فرد على مستوى الجمهورية والتي تم تنفيذها في 13 مديرية من مديريات الحديدة وتستفيد منها 3000 أسرة .

وأضاف في معرض كلامه أن أفضل القربات خلال الشهر الكريم هي إطعام الطعام وهو الأمر الذي أخذته الجمعية على عاتقها  خلال مسيرتها الخيرية تحت شعار (نزرع بسمة .. نصنع أمل ) ..

 

عدد القراءات : 2697
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات