احدث الاخبار

مؤسسة آية تنفذ مشاريع رمضان الخيرية بأربع محافظات استفاد منه أكثر من 30ألف فرد وأسرة

مؤسسة آية تنفذ مشاريع رمضان الخيرية بأربع محافظات استفاد منه أكثر من 30ألف فرد وأسرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 16-08-2012

قامت مؤسسة آية الخيرية التنموية بتنفيذ مشاريع رمضان الخيرية طوال الشهر استفاد منه أكثر من 25000 فرداً و5000 أسرة، وذلك في أمانة العاصمة ومحافظات ( صنعاء ، ذمار ، حضرموت).وأوضح مدير عام المؤسسة أ/ زياد الكليبي " ان المؤسسة وزعت أكثر من (5000 سلة غذائية)، على الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام وطلاب العلم، لافتاً" إلى ان ذلك يأتي إسهاما من المؤسسة في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة، وزرع البسمة في قلوبهم، وضمن المسؤولية الاجتماعية في التكافل والتعاون بين أبناء الوطن".

وأضاف الكليبي" كما قامت المؤسسة بتوزيع مشروع إفطار الصائم لهذا العام استفاد منه 3000 فرداً، وأكثر من 550 أسرة في أمانة العاصمة ومحافظة ذمار"، إضافة إلى توزيع المواد الغذائية والمساعدات للمتضريين والنازحين بمحافظة صنعاء جراء الأحداث العام الماضي استفاد منه 1500 فرداً و 300 أسرة.

هذا وكانت مؤسسة آية الخيرية التنموية قد احتفلت الشهر الماضي بتخرج (153 حافظاً وحافظة) الدفعة السابعة عشرة لحفاظ القرآن الكريم من دور التحفيظ والمراكز والحلقات التابعة للمؤسسة. 

يشار إلى ان مؤسسة آية الخيرية التنموية تأسست بشهر يناير 2010م، امتداداً لدار القران الكريم وعلومه بمنطقة زراجه بالحداء محافظة ذمار، وهي مؤسسة تعليمية تنموية خيرية تهتم بتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية، ولها مراكز ودور قران كريم بمحافظتي ذمار وصنعاء.

عدد القراءات : 1701
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات