احدث الاخبار

1000 أسرة تستفيد من مشروع «شنطة رمضان» لمؤسسة صناع الحياة بصنعاء

1000 أسرة تستفيد من مشروع «شنطة رمضان» لمؤسسة صناع الحياة بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 16-08-2012

نفذت مؤسسة صناع الحياة – صنعاء مشروع «شنطة رمضان» للسنة الثامنة على التوالي لأكثر من ألف أسرة محتاجة في العاصمة صنعاء.وتحتوي «شنطة رمضان» على مواد غذائية (10 كيلو دقيق، 10 كيلو بر، 10 كيلو أرز، 10 كيلو سكر، 3 كيلو تمر، 2 لتر زيت، 0.7 كيلو ملح، 4 لتر حليب).


وقالت يسرا أحمد الناشطة في مؤسسة صناع الحياة إن هدف مشروع «شنطة رمضان» يهدف لتوفير المواد الغذائية لأكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في العاصمة صنعاء وإعانتها خلال الشهر الكريم على احتياجاتها من الغذاء.


وأشارت إلى إن إجمالي «الشنط الغذائية» التي وزعت حتى الآن بلغت 1049 «شنطة» وإن منها 300 «شنطة» وزعت بدعم من مؤسسة الإغاثة الإسلامية، و40 «شنطة» بدعم من يمن موبايل، بينما تم جمع البقية وتوزيعها بجهود شبابية وفاعلي خير مختلفين.


وقالت أنه وأثناء النزول الميداني الذي قام به فريق صناع الحياة إلى الأحياء المختلفة في صنعاء وجدوا مئات الأسر تحتاج إلى كفالات شهرية دائمة بالإضافة إلى وجود الكثير منها بحاجة ماسة لمساعدات علاجية.


وفي هذا الصدد، دعت فاعلي الخير ورجال الأعمال والمؤسسات الإغاثية إلى الإسهام الفاعل مع مؤسسة صناع الحياة من أجل إعانة هؤلاء المحتاجين والمرضى خصوصاً ونحن في خواتيم هذا الشهر الفضيل.


وعبرت مؤسسة صناع الحياة وإدارة مشروع «شنطة رمضان» عن شكرها لكل من ساهم في إدخال البسمة على وجوه عانت الفقر والأسى والحرمان، سواء أولئك فاعلي الخير أو الشباب المتطوع الذي شارك في الحملة بجهده وبدون أي مقابل.


وصناع الحياة هي مؤسسة مجتمع مدني غير ربحية ذات كيان مستقل حاصلة على ترخيص بالعمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل منذ العام 2005م.

عدد القراءات : 1729
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات